لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
5000 سؤال و15000 احتمال
لـ حسن السبع
من منطلق نقل ما يشاهده القرّاء على شاشات التلفزيون من برامج مختلفة في ميادين المعلوماتية والثقافة العامة، وبهدف إيجاد موسوعة ثقافية تلبي حاجة الإنسان، جاء هذا الكتاب الذي يمثل موسوعة علمية ثقافية. وقد...إقرأ المزيد »
"من سيربح المليون" برنامج المسابقات والمعلومات والذي يقدم حالياً على شبكات التلفزة العربية، يشترك فيه المتسابق ويتحدى بمعلوماته للوصول إلى المليون. لذا فهو يسعى إلى اقتناء معلوماته من خلال ثقافة متنوع...إقرأ المزيد »
موسوعة الأديان والمذاهب
لـ عبد الرزاق أسود
تمثل هذه الموسوعة دراسة شاملة لكل ما يتعلق بالأديان والمذاهب. وقد استهدفت هذه الدراسة تبسيط تاريخ الطوائف والفرق بأسلوب ومنهجية علمية بعيدة عن الانحياز. لبيان أعمال وآراء ومعتقدات أصحاب المذاهب دون تح...إقرأ المزيد »
فنجان قوة بألم الإنسان من ركوة مريم نور
لـ مريم نور
عنوان الكتاب كما موضوعه وطريقة المعالجة، فيها كلها تميز واضح. فهذا الكتاب لم يأت بحروف مسبوكة مثل سائر الكتب؛ إنما جاء هادراً بصيحات ألم من إنسان يئن من سياط وحضارة مادية ضاغطة تريد أن تقتصر إنسانيته ...إقرأ المزيد »
كنز المعلومات
لـ هلا حنوف
يضمّ هذا الكتاب توليفة هامة ومنوعة من المعلومات الأدبية، التاريخية، الجغرافية، الاجتماعية، الدينية، والسياسية... هدفه تثقيف القارئ واختبار معلوماته وإبعاد الملل عن أفكاره ومدّه بالأمثلة والأحكام القدي...إقرأ المزيد »
موسوعة أعلام العرب المبدعين في القرن العشرين ج1
لـ خليل أحمد خليل
إن الثقافة تعيش أكثر بكثير من منتجيها وحتى من مستهلكيها المباشرين، فمثلاً من كان يحلم بأن تغدو "ألف ليلة وليلة" كتاباً عالمياً، وكتاباً "قومياً" بعد طبعات عند العرب أنفسهم. ولكن الحقيقة أن الماضي لا ي...إقرأ المزيد »
ابن هندو الكاتب الفيلسوف الطبيب والشاعر اطلع على الفلسفة اليونانية بحق وغاص وراء أسرارها وخفاياها. كتاب الكلم الروحانية من الحكم اليونانية، صورة عن تأثير العرب بالوافد اليوناني الثقافي والفلسفي عالج م...إقرأ المزيد »
الموسوعة الحديثة، أطلس بلدان العالم
لـ مجموعة مؤلفين
"أطلس بلدان العالم" جزء من موسوعة "صغارنا" المؤلفة من ثلاثة عشر جزءاً غايتها تعريف الناشئ إلى العالم. وتتناسب الموسوعة بمحتوياتها وأعمار الصغار ابتداء من سن السادسة من العمر.

وسيتيح له هذا الجزء...إقرأ المزيد »

كان القدماء، وقبل أن يتقدم علم الصيدلة، يتداوون بالأعشاب والنباتات التي كانت الدواء الشافي لكثير من الأمراض. وهي ما تزال إلى يومنا هذا تحمل هذا السرّ الإلهي في الشفاء لتركيبتها التي جعلها الله عليها. ...إقرأ المزيد »
لم تكن هذه الموسوعة نتاج تأليف خالص، وإنما قامت على أنموذج أجنبي ترجم الكثير منه وقُدِّم معدلاً ثم أُلّف قسم آخر من معارفها. فقد استمدت هذه الموسوعة موادها من مصدرين رئيسيين: الأول دائرة المعارف العال...إقرأ المزيد »