لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Flash 5 دليل المطور
لـ أكرم سليمان
عندما تجد أن الرسوميات التي كنت حتى الآن تنجزها قد أصبحت مملّة، ولا تناسب عمليات الترويج والإعلان العصرية، فإنك بالتأكيد بحاجة إلى هذا الكتاب عن أحد منتجات Macromedia وهو برنامج Flash، والذي يعتبر وسي...إقرأ المزيد »
التسوق بذكاء عبر الانترنت
لـ جيل ت.فريز
تسوّق حيث لا تغلق المخازن أبداً! يوضح لك الكتاب كيف تستخدم الانترنت للحصول على سلعتك عبره بدون إزعاجات الوقوف في طوابير الانتظار ومحاولات إيجاد موقف لسيارتك!

ستعلمك المؤلفة جيل فريز أصول التسوّق...إقرأ المزيد »

Microsoft PowerPoint 2002 خطوة خطوة
لـ Perspection
تعلّم كيفية تحويل أفكارك إلى صيغة مطبوعة أو منشورة على الشبكة بأسلوب جذاب واحترافي - خطوة واحدة في كل مرة! هذا الكتاب يعلّمك كيفية استخدام الأدوات الجديدة والمحسّنة في الإصدار 2002 من بوربوينت لإنتاج ...إقرأ المزيد »
Microsoft Word 2002 خطوة خطوة
لـ Perspection
تمكّن من الأصول-وضع المزايا الجديد البالغة القوة في الإصدار 2002 من وورد موضع العمل والتطبيق! إن التعليمات المباشرة والواضحة القائمة على أساس الخطوة خطوة تساعدك على بناء معرفتك بأدوات ومهام تنسيق، تحر...إقرأ المزيد »
Microsoft Access 2002 خطوة خطوة
لـ Online Training Solutions
الطريقة الذكية لتتعلّم مايكروسوفت أكسس بطريقة الخطوة خطوة! تمتع بالتعلُّم السهل-وعلِّم نفسك بسرعة طريقة استخدام قوة إدارة البيانات في أكسس إصدار 2002. بواسطة سلسلة الخطوة خطوة يمكنك الاستفادة من الدر...إقرأ المزيد »
Microsoft Excel الإصدار 2002 خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
يقدم هذا الكتاب الطريقة الذكية لتتعلم مايكروسوفت إكسل بطريقة الخطوة خطوة. فتمتع بالتعلم السهل-وعلّم نفسك بسرعة طريقة استخدام ميزات تقديم البيانات والعمل على الأرقام في إكسل إصدار 2002. بواسطة سلسلة ال...إقرأ المزيد »
فلاش 5، Flash5
لـ دوغ ساهلين
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورة جديدة في تعلّم استخدام فلاش، وهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحريك صور ورسوم الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات...إقرأ المزيد »
العمل المصرفي عبر الانترنت
لـ نادر ألفرد قاحوش
يعتبر القطاع المصرفي في اقتصاد أي دولة قطاعاً حساساً وذا أهمية كبيرة نسبياً في التأثير على مستوى ونوعية الإنتاج والرفاه لأفراد المجتمع، ولما تأثر الاقتصاد بثورة التقدم في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا ا...إقرأ المزيد »
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
تعلم تقنيات التصميم في Flash 5
لـ Bill Sanders
ابدأ حالاً بإضافة Flash إلى أدواتك واكتشف إمكانياته الثورية كوسيلة للتعبير عن إبداعاتك، من خلال كتاب يشرح كيفية استخدام Flash كأداة لإنشاء المشاهد والأفلام المتحركة ومواقع الوب المدعمة بالصوت والحركة،...إقرأ المزيد »