لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فلاش 5، Flash5
لـ دوغ ساهلين
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورة جديدة في تعلّم استخدام فلاش، وهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحريك صور ورسوم الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات...إقرأ المزيد »
Adobe Photoshop 6 دليل المصمم
لـ ظافر موسى
أهلاً بك عزيزي المهتم بكتب الرسوميات إلى كتاب عن الإصدار السادس من Photoshop، والذي يتميز بدعم محسّن لواجهة البرنامج والرسوميات الشعاعية والنصوص، مع دعم لنشر الصور على الانترنيت من خلال ImageReady الذ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، أدوبي فوتوشوب 6.0-تقنيات الاستديو، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدِّم لك نوعاً من البحث المعمّق والمعلومات التي تساعدك على معرفة وفهم فوتوشوب فهماً...إقرأ المزيد »
تعلم تقنيات التصميم في Flash 5
لـ Bill Sanders
ابدأ حالاً بإضافة Flash إلى أدواتك واكتشف إمكانياته الثورية كوسيلة للتعبير عن إبداعاتك، من خلال كتاب يشرح كيفية استخدام Flash كأداة لإنشاء المشاهد والأفلام المتحركة ومواقع الوب المدعمة بالصوت والحركة،...إقرأ المزيد »
3D Studio MAX 4 دورة في كتاب
لـ مجموعة مؤلفين
من أجلك، ولأننا نعتقد أن خطواتك الأولى هي التي تحتاجها لتصبح مبدعاً، أردنا أن تكون هذه الخطوات سهلة ومدروسة، فباقتنائك هذا الكتاب تحصل على قاموس مصغر يقودك خطوة خطوة نحو عالم الرسم ثلاثي الأبعاد باستخ...إقرأ المزيد »
تعلم CorelDRAW 10
لـ زياد غريواتي
استغن عن الدورات المكلفة واستعن بهذا الكتاب وبموهبتك الشخصية فقط في تعلم البرنامج Corel Draw في إصداره العاشر، فقد تم إعداد الكتاب ليكون منهاجاً شاملاً خطوة فخطوة في شرح أدوات البرنامج متدرجاً نحو شرح...إقرأ المزيد »
سواء أكنت مبتدئاً أو خبيراً في برنامج 9 Illustrator فإن هذا الكتاب المعدل سيتيح لك تنفيذ برنامج Adobe Illustrator باتقان وبشكل شامل. ستجد مئات التلميحات التي لا غنى عنها، نصائح، وتقنيات الخطوة-خطوة من...إقرأ المزيد »
Microsoft FrontPage 2002 خطوة خطوة
لـ Online Training Solutions
هذا الكتاب يقدّم لك ما تريد معرفته بالضبط حول استخدام الإصدار 2002 من فرونت بيج لإنشاء موقع الوب الخاص بك-بسرعة! تعلّم كيفية استعمال أسس إرشادات الوب والمسودات، تنسيق النصوص والصور، إضافة الوصلات التش...إقرأ المزيد »
Microsoft Access 2002 خطوة خطوة
لـ Online Training Solutions
الطريقة الذكية لتتعلّم مايكروسوفت أكسس بطريقة الخطوة خطوة! تمتع بالتعلُّم السهل-وعلِّم نفسك بسرعة طريقة استخدام قوة إدارة البيانات في أكسس إصدار 2002. بواسطة سلسلة الخطوة خطوة يمكنك الاستفادة من الدر...إقرأ المزيد »
Microsoft Excel الإصدار 2002 خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
يقدم هذا الكتاب الطريقة الذكية لتتعلم مايكروسوفت إكسل بطريقة الخطوة خطوة. فتمتع بالتعلم السهل-وعلّم نفسك بسرعة طريقة استخدام ميزات تقديم البيانات والعمل على الأرقام في إكسل إصدار 2002. بواسطة سلسلة ال...إقرأ المزيد »