لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تصميم مواقع الوب باستخدام VBScript
لـ علي سليمان
عندما تجد أن صفحاتك الاستاتيكية قد أصبحت مملة وترغب بإنشاء صفحات وب ممتعة وديناميكية فيها الكثير من التفاعل فإن هذا الكتاب هو أفضل ما تبدأ به لأنه يشرح بأسلوب سهل ومتدرج استخدام تعليمات لغة VBScript و...إقرأ المزيد »
لغة البرمجة JAVA 2
لـ فادي حجار
تجمع لغة جافا بين بساطة وسهولة القراءة والتعلّم، وبين القدرة على إثارة إعجاب المبرمجين بفعالية برامجها وتجاوزها لمشكلات لغات البرمجة. وهذا الكتاب نقدمه لمن يرغب بتعلّم لغة الألفية الثالثة، ليبدأ خطوات...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب
لـ لوري آن أولريش
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم التصميم للوب، وهي أيضاً الخطوة الأساسية الأولى إذ كنت تفكر في تأسيس موقع على شبكة الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته...إقرأ المزيد »
Microsoft FrontPage 2002 خطوة خطوة
لـ Online Training Solutions
هذا الكتاب يقدّم لك ما تريد معرفته بالضبط حول استخدام الإصدار 2002 من فرونت بيج لإنشاء موقع الوب الخاص بك-بسرعة! تعلّم كيفية استعمال أسس إرشادات الوب والمسودات، تنسيق النصوص والصور، إضافة الوصلات التش...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب باستخدام JAVAScript
لـ مصطفى محمد مشلح
عندما ترغب أن تبدأ بكتابة صفحاتك على الإنترنيت، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى لغة برمجة بسيطة وفعّالة كـ JAVAScript، ومع الوقت ستدرك حتماً أنك قادر على إنجاز معظم ما حلمت بتحقيقه باستخدامها. ونحن نقدم هذا ا...إقرأ المزيد »
لغة البرمجة C مدخل هام إلى ++C
لـ فادي حجار
يتناول الكتاب لغة C من خلال عرض قواعد اللغة ومسائل الخوارزميات التقليدية مع ما يتطلبه من تعريف لبنى المعطيات القياسية كالأشجار الثنائية والمكدس ورتل الانتظار وغيرها. وهو بذلك يشكل مدخلاً واسعاً إلى لغ...إقرأ المزيد »
الخطوات الأولى في التحليل والبرمجة
لـ جان بيار لوران
إن هذا الكتاب وبلا شك يعدّ مهماً من حيث كونه مدخلاً إلى تلقين القارئ والمختص المبادئ الأساسية الخاصة بالبرمجة والتحليل. إذ أن المقدرة على تحليل أية مسألة ومن ثم برمجتها بالشكل الصحيح يعد من الوظائف ال...إقرأ المزيد »
Adobe Photoshop 6 دليل الاحتراف
لـ نبيل كوراني
أبحر عبر صفحات الكتاب واستمتع بأسلوبه وستدهش مما تستطيع القيام به باستخدام أشهر برامج الرسوميات Photoshop في إصداره السادس، فهو بحق دليل احتراف بما يحويه من أسرار وتقنيات ونصائح تختصر ما يمكن للبرنامج...إقرأ المزيد »
تعلم CorelDRAW 10
لـ زياد غريواتي
استغن عن الدورات المكلفة واستعن بهذا الكتاب وبموهبتك الشخصية فقط في تعلم البرنامج Corel Draw في إصداره العاشر، فقد تم إعداد الكتاب ليكون منهاجاً شاملاً خطوة فخطوة في شرح أدوات البرنامج متدرجاً نحو شرح...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب البروتوكول الأساسي المعتمد في شركة الإنترنيت وهو البروتوكول TCP/IP بأسلوب أكاديمي يتيح لك فهم مكونات هذا البروتوكول وطريقة عمله بالإضافة إلى طريقة إعداده مع الخدمات العديدة التابعة ل...إقرأ المزيد »