لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Microsoft PowerPoint 2002 خطوة خطوة
لـ Perspection
تعلّم كيفية تحويل أفكارك إلى صيغة مطبوعة أو منشورة على الشبكة بأسلوب جذاب واحترافي - خطوة واحدة في كل مرة! هذا الكتاب يعلّمك كيفية استخدام الأدوات الجديدة والمحسّنة في الإصدار 2002 من بوربوينت لإنتاج ...إقرأ المزيد »
Microsoft Access 2002 خطوة خطوة
لـ Online Training Solutions
الطريقة الذكية لتتعلّم مايكروسوفت أكسس بطريقة الخطوة خطوة! تمتع بالتعلُّم السهل-وعلِّم نفسك بسرعة طريقة استخدام قوة إدارة البيانات في أكسس إصدار 2002. بواسطة سلسلة الخطوة خطوة يمكنك الاستفادة من الدر...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل قواعد بيانات Access
لـ فرجينيا أندرسون
كتاب "حلول مشاكل قواعد بيانات مايكروسوفت أكسس" يقدم طريقة جديدة لتشخيص وحلّ المشاكل التي قد تصادفها مع قاعدة بياناتك أو بعض جداولها، نماذجها، تقاريرها، أو العناصر الأخرى فيها. وحتى لو كنت تعرف الأساسي...إقرأ المزيد »
Microsoft Word 2002 خطوة خطوة
لـ Perspection
تمكّن من الأصول-وضع المزايا الجديد البالغة القوة في الإصدار 2002 من وورد موضع العمل والتطبيق! إن التعليمات المباشرة والواضحة القائمة على أساس الخطوة خطوة تساعدك على بناء معرفتك بأدوات ومهام تنسيق، تحر...إقرأ المزيد »
Microsoft Office xp خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
من خلال كتاب أوفيس xp خطوة خطوة سوف تتعلّم ما تحتاج إلى معرفته بالضبط حول الإصدار 2002 من مايكروسوفت أكسس، إكسل، فرونت بيج، أوتلوك، بوربوينت، و"وورد" بحيث تبدأ العمل بطريقة ذكية من البداية! استعمل الد...إقرأ المزيد »
Microsoft Excel الإصدار 2002 خطوة خطوة
لـ كورتيس فراي
يقدم هذا الكتاب الطريقة الذكية لتتعلم مايكروسوفت إكسل بطريقة الخطوة خطوة. فتمتع بالتعلم السهل-وعلّم نفسك بسرعة طريقة استخدام ميزات تقديم البيانات والعمل على الأرقام في إكسل إصدار 2002. بواسطة سلسلة ال...إقرأ المزيد »
XML خطوة خطوة
لـ مايكل ج.يونغ
لغة الترميز القابلة للتوسيع XML هي حالياً اللغة ذات المستقبل الأكثر إشراقاً لتخزين وتسليم معلومات ذات بنية متطورة على الوب. إن التركيب النحوي للغة XML يتيح لك وصف أي نوع من المعلومات تقريباً-من وصفة ط...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، أدوبي فوتوشوب 6.0-تقنيات الاستديو، يتجاوز طريقة التعليم التقليدية التي تقوم على أساس الخطوات المتتالية ويقدِّم لك نوعاً من البحث المعمّق والمعلومات التي تساعدك على معرفة وفهم فوتوشوب فهماً...إقرأ المزيد »
سواء أكنت مبتدئاً أو خبيراً في برنامج 9 Illustrator فإن هذا الكتاب المعدل سيتيح لك تنفيذ برنامج Adobe Illustrator باتقان وبشكل شامل. ستجد مئات التلميحات التي لا غنى عنها، نصائح، وتقنيات الخطوة-خطوة من...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »