لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طقم التدريب على شهادة +Network
لـ محترفي تكنولوجيا المعلومات
ضع نفسك على الطريق الصحيح نحو احتراف تقنيات ومهارات الشبكات-بما فيها شبكات TCP/IP-من خلال هذا الكتاب. تمكّن من القواعد الأساسية للشبكات من خلال العمل بنفسك على نظام من دروس بناء المهارة والتمارين العم...إقرأ المزيد »
منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات: أساسيات شبكات الكمبيوتر
لـ ديبرا ليتلجون شايندر
"منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات: أساسيات شبكات الكمبيوتر"، هو كتاب الدورة التحضيرية المعتمد من سيسكو من أجل منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات. النص الوارد في هذا الكتاب، والذي اعتمدته سيسكو كمادة اختيارية ضم...إقرأ المزيد »
منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات: الدليل المرافق للسنة الثانية، الإصدار الثاني، هو الكتاب الصادر عن سيسكو من اجل الفصلين الدراسيين Semester 3 وSemester 4 من منهاج أكاديمية سيسكو للشبكات. يعتمد الدليل المر...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على MCSE، إدارة البنية التحتية لشبكات Microsoft Windows 2000 دليل الدراسة الرسمي من مايكروسوفت لاكتساب المهارات التي تحتاجها في العمل-وفي الامتحان. فمن خلال هذا الكتاب ستتعلم كيف تقدم خدما...إقرأ المزيد »
خطوة متقدمة في الشبكات Networking
لـ جوان وودكوك
يحتاج جميع محترفي IT أن يمتلكوا استيعاباً اساسياً للشبكات. سوف تبدأ رحلتك من خلال كتاب خطوة متقدمة في الشبكات بما يلي: -تعلم وفهم اساسيات الشبكات، مثل شبكات ند إلى ند، شبكات LANs وWANS. -إكتشاف الت...إقرأ المزيد »
شهادة +SECURITY، الامتحان SYO - 101
لـ أندي روث
امتحان الشهادة +SECURITY من الشركة CompTIA يقيم معلوماتك عن المعايير القياسية وكفاءتك في إدارة أمان المعلمات. ويمكنك الآن اكتساب المهارات التي يتم اختبارها كل يوم، في عملك-وكذلك في الامتحان +SECURITY-...إقرأ المزيد »
طوّر مهاراتك في البرمجة للحياة الواقعية-واستعد للامتحان-((Microsoft Certified Professional (MCP) مع هذا الطقم التدريبي الوحيد-اعمل بنفسك مع هذا النظام المتكامل من الدروس والجلسات العملية لتبني تطبيقات...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
الخطوة الأولى نحو التوجيه Routing
لـ بيل باركهورست
التوجيه هو التقنية التي تمكّننا من التواصل دولياً من خلال الانترنت. يحتاج العديد من الأشخاص الذين يعملون مع تقنيات التبشبيك في الشركات إلى أن يعرفوا كيف يعمل التوجيه. لكن التعلّم عن التوجيه يشتمل على ...إقرأ المزيد »
فلاش 5، Flash5
لـ دوغ ساهلين
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورة جديدة في تعلّم استخدام فلاش، وهو البرنامج الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحريك صور ورسوم الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته عبر الخطوات...إقرأ المزيد »