لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أروع ما قيل في الوصايا
لـ محسن عقيل
لم أجمع تلك الوصايا للمنكر المخالف، بل ألفتها للمسلم للأئمة، العارف بحقهم، الراضي بقولهم، الراد إليهم.

وهذه الوصايا أكثر من أن يحيط بها حصر، وأوسع من أن يقع عليها حظر، فهي مقنعة لمن كان له قلبن ...إقرأ المزيد »

الداء والدواء في طب القدماء
لـ محسن عقيل
التداوي بالأعشاب هو صيحة العصر الحديث، فيه شفاء من العديد من الأمراض، وراحة للجسد، ولكل ما يعجز عن علاجه الطب الكيماوي الذي بدأت تظهر يوماً بعد يوم فائدته الضعيفة مع كثير من الأمراض، هذه العوامل دعت ا...إقرأ المزيد »
روائع الأشعار من ديوان الأئمة الأطهار
لـ محسن عقيل
الشعر المنسوب لأئمة أهل البيت جلة حكم ونصائح ومواعظ وحثاً على مكارم الأخلاق ونبل الصفات. وهذا الكتاب "روائع الأشعار من ديوان الأئمة الأطهار" يضم دواوين كثيرة لهم تحتوي على صنوف من الشعر الجيد، والنظم ...إقرأ المزيد »
مملكة الضحك
لـ محسن عقيل
إن اللون الأدبي المضحك الذي يتضمن أخبار السلف المضحكة هو من أفضل أنواع الأدب. هذا اللون الباسم يتضمن طرائفهم الممتعة وملحهم العذبة، ونوادرهم الشائقة. وإذا كان الإنسان يتجدد نشاطه بالفكاهة والضحك، وإذا...إقرأ المزيد »
"قال رجل لأبي حنيفة ما تقول في رجل قال: "لا أرجو الجنة، ولا أخاف النار، وآكل الميتة، وأشهد بما لم أر، ولا أخاف الله، وأصلي بلا ركوع ولا سجود، وأبغض الحق، وأحب الفتنة". فقال أبو حنيفة، وكان يعرفه شديد ...إقرأ المزيد »
3000 حكمة للإمام علي (عليه السلام)
لـ محسن عقيل
في رسالة الإمام علي وفي عهوده ووصاياه، وفي خطبة وسائر أقواله، روائع خالدة تناولها في الإنسان جوهراً وغاية، ومن الكون معناً وشكلاً، ومن أحوال زمانه وأحداث عصره، ودفعها عقله الحكيم إلى خياله وقلبه حقائق...إقرأ المزيد »
الكشكول المسلي
لـ محسن عقيل
هذا الكتاب محتو على بساتين قد تسلّلت أنهارها، وأفانين قد تفتحت أزهارها، وقصص هي مخضرّة الأغصان، وأخبار هي عطر الأردان، وأجوبة ضاحك ثغرها، وألغاز فايح نشرها، ومن مناقب الأشياء ومثالها ما تميران العقول ...إقرأ المزيد »
يضع هذا الكتاب بين يدي القارئ العزيز مجموعة مختارة من أحاديث وأخبار مروية عن النبي والعترة الطاهرة، في مجال التداوي والشفاء من كل داء وعلة وسقم بالطريقة ذاتها. النباتات والأغذية والفواكه والمواد أو ال...إقرأ المزيد »
ما بين طيات هذا الكتاب لآلئ وجواهر، ووصايا ومواعظ زواجر، فيها تنبيه للغافلين، وتذكير أهل الذنوب والآثام، وإيقاظهم من الغفلة والمنام، فكانت وصايا ومواعظ على لسان الأنبياء والمرسلين، ومواعظ الله عزّ وجل...إقرأ المزيد »
البرنامج العبادي الميسر
لـ عبد الله الهاشمي
"البرنامج العبادي الميسر" كتاب يهدف إلى تقديم برنامج عبادي متكامل للمسلم يوضح الأعمال التعبدية خلال اليوم والشهر والسنة والمناسبات الدينية. وقد جاء ذلك مرتباً على مدى فصول الكتاب السبعة. ضمّ الفصل الأ...إقرأ المزيد »