لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في البحر ج4
لـ حسن ضاهر
في الكتاب الأول والثاني عرفتم أن صديقكم الصغير ايمن قام بمغامرة البحث عن السندباد في "قرية أم العيون" و"مدينة الفنون" وفي الكتاب الثالث بحث عنه في "مدينة العلم"، لكنه كما علمتم لم يستطع العثور عليه في...إقرأ المزيد »
في مدينة العلم ج3
لـ حسن ضاهر
قرر أيمن بعد فشله في العثور على صديقه سندباد في "قرية أم العيون" و"مدينة الفنون" أن يتابع بحثه لعله يجد صديقه الذي يحبه ويتعرف عليه عن كثب. لذلك سيسافر في مغامرته الجديدة إلى مدينة العلم حيث العلماء، ...إقرأ المزيد »
في مدينة الفنون ج2
لـ حسن ضاهر
في الكتاب الأول تعرفتم على صديقكم الصغير أيمن الذي قام بمغامرة البحث عن السندباد في قرية "أم العيون"، لكنه كما علمتم لم يستطع العثور عليه هناك. لذلك سنراه الآن في هذا الكتاب الثاني من السلسلة يبحث عنه...إقرأ المزيد »
قاموس مصور يضمّ ألف كلمة من كلمات الأنشطة الأولى الركض، القفز، الوثب، الدوران، الضحك-ليست هذه سوى أمثلة محدودة من أصل ألف كلمة يقدمها هذا القاموس-المزدوج اللغة (إنكليزي/عربي)-المصور للأطفال. كتاب أنشط...إقرأ المزيد »
غسان يعرف ما هو أحلى مكان
لـ نبيهة محيدلي
هذه القصة الهادفة هي واحدة من سلسلة كتب قصصية تحمل عنوان "مكتبتي الأولى" والتي تتوجه للصغار ابتداءً من عمر الخمس سنوات. وفيها يطالع القارئ الصغير قصة غسان الطفل الذي يبحث في منطقته عن أجمل مكان فلا يج...إقرأ المزيد »
اليهود في القرآن
لـ علي السيد
"اليهود في القرآن" كتاب موجه للناشئة ابتداءً من عمر ثماني ابتداءً من عمر ثماني سنوات، وفيها يشرح المؤلف وبأسلوب قصصي مصور مضمون بعض من الآيات القرآنية التي تتحدث عن اليهود وعن أفعالهم ومؤامراتهم التي ...إقرأ المزيد »
حديث الأشياء
لـ فاروق يوسف
في هذه القصة يقرأ بعضاً مما تفكر فيه الأشياء وتعبر عنه في سرها من الأفكار والأماني، كحب الكرسي لأن تُساعده قوائمه الأربعة على السير في الطريق، وكأمنية الأصابع الخمسة باليد اليمنى بأن ترتاح وتنام كما ت...إقرأ المزيد »
حين غنى الحمار
لـ فاروق يوسف
تتوجه كتب "السلسلة القصصية للأولاد" للصغار ابتداء من عمر الثماني سنوات وهي تحتوي على مجموعة من القصص المصورة الطريقة، التي تسرد حكماً وطرائف حدثت بين أبطالها من حيوانات. الغابة، ومن عناوين هذه القصص ن...إقرأ المزيد »
بطاقاتي الجميلة في القواعد
لـ علي فاعور
قفير الكلمات ، دفتر تمارين
لـ عبده لبكي