لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاستخبارات والأمن القومي
لـ آفي كوبر
مجموعة من الأبحاث والدراسات والمحاضرات تتعلق بالاستخبارات والأمن القومي، يغلب الطابع العلمي العام، وإن يكن واضعوها، هم من الجنرالات الإسرائيليين المتخصصين، هدفوا إلى إفادة قادة الجيش الإسرائيلي وأفراد...إقرأ المزيد »
علم النفس العسكري
لـ عماد عبد الرحيم الزغلول
يحتوي هذا الكتاب على دراسة تبحث في علم النفس العسكري، وذلك في ثمانية فصول، الفصل الأول يتعرض إلى تاريخ علم النفس وأهدافه ومدارسه وفروعه المختلفة بالإضافة إلى تناول موضوع علم النفس العسكري والحديث عن ن...إقرأ المزيد »
علم النفس الحربي
لـ عبد الرحمن محمد العيسوي
تستخدم أساليب علم النفس، أكثر ما تستخدم في الحقل العسكري وفي المواقف العسكرية أو في البيئات العسكرية فلقد اتسعت آفاق علم النفس في أوقات الحرب وفي ظل الصراع الدولي. مثل هذه الأوقات وفرت الفرصة لدراسة ا...إقرأ المزيد »
الأنظمة الحديثة للمخابرات
لـ نديم عبده
يتناول هذا الكتاب التقنيات الحديثة التي تستعملها دوائر الدول المتقدمة من أجل التجسس على البلدان الأخرى، عدوة كانت أم صديقة. ويركز بصورة خاصة على التقنيات التي تستعملها الولايات المتحدة، وذلك بالنظر إل...إقرأ المزيد »
تاريخ الجاسوسية العالمية
لـ جينو ابيتيان
في المكاتب السرية للدول ودهاليزها، يلعب التجسس، منذ قديم العهود، دوراً مهماً ورئيسياً، إلا أن حرب الجواسيس لا تزال غير معروفة على النحو المطلوب. فهي حرب تسحر المخيلة وتثير الإعجاب، لما فيها من بحث دائ...إقرأ المزيد »
فن المحاضرة المؤثرة
لـ روبرت هاينمان
يشرح هذا الكتاب كيفية النجاح في إلقاء محاضرة أو خطاب، فالمحاضر أو الخطيب الجيد لا يرغب فقط أن يستمع الحاضرون إلى كلماته وحسب، بل أن يسمعوها ويعملوا على أساسها في المجال التطبيقي، وقراءة هذا الكتاب تعن...إقرأ المزيد »
علم النفس وتطبيقاته الاجتماعية والتربوية
لـ عبد العلي الجسماني
لقد قيل قديماً (اعرف نفسك)، وهي عبارة قد وجدت منقوشة على معبد (دلفي) في بلاد اليونان القديمة، وتنسب أحياناً إلى سقراط في مدلولها الحكمي. على ضوء هذه المقولة يمكن القول بأن المعرفة النفسية في عصرنا هذا...إقرأ المزيد »
الجواسيس، عملاء سريون غيروا مجرى التاريخ
لـ إرنست فولكمان
عاش الجواسيس في خيال الناس كشخصيات وهمية وساحرة منذ فترة طويلة. ولكن هل يعرف الناس على وجه اليقين شيئاً عن حياة هؤلاء الأفراد الذين اختاروا "الفن القذر" في عالم التجسس؟ وفي هذه القراءة الغامضة في عالم...إقرأ المزيد »
أسلحة الدمار الشامل
لـ جمال الدين محمد موسى
هذا الكتاب يحدثك عن موضوع من موضوعات الساعة وهو أسلحة الدمار الشامل... يحدثك عن أسلحة النووية والأسلحة البيولوجية والأسلحة الكيميائية، وهي أسلحة رهيبة توجد في ترسانة دول عديدة في العالم الذي نعيش فيه....إقرأ المزيد »