لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
على الرغم من صعوبة تأقلم بعض الأهل مع حاجات الطفل، إلا أنهم سرعان ما يعتادون على تبديل ثياب الطفل وإطعامه والغناء له لينام. ومع بلوغه مرحلة المشي، يكون الأهل قد اعتادوا الاهتمام به وبنظافته، وإعداد ال...إقرأ المزيد »
الحمل، مراقبة وضبط الوزن، قبل، أثناء، وبعد
لـ تيريزا فرانسيس شيونغ
يساعد هذا الكتاب المرأة الحامل على فهم جسمها أثناء الحمل وبعده بشكل أكبر وبين لها أفضل السبل للتعامل معه بحيث يمكنها اختيار أفضل طريقة للحمية الغذائية أو التمارين البدنية، وكذلك سيسهل لها وضع مخطط لوز...إقرأ المزيد »
مساعدة الأطفال على مواجهة التلعثم
لـ جين نيكسون
يتعرض الكثير من الناس لنوع من التلعثم أو الفأفأة على الأقل مرة واحدة في حياتهم، التلعثم مشكلة قد تثير قلق الوالدين حيث ليس من السهل معايشة هذا الأمر على صعيد يومي. يتناول الكتاب التلعثم، تعريفه، أسباب...إقرأ المزيد »
دليل التعليم المبكر للأطفال
لـ دوروثيث اينون
يمكن للأم أن تمنح طفلها أفضل انطلاقة ممكنة من خلال فهمها لكيفية تطور معرفته للعالم، ولمعرفة ما يمكنها فعله لمساعدته باطلاعها على هذا الكتاب الذي تناقش فصوله الأحد عشر الأولى المهارات التي يتوجب على ال...إقرأ المزيد »
صحة الأطفال، الدليل الكامل
لـ ديفيد اليمان
الأطفال منذ نعومة أظافرهم هم بحاجة إلى الرعاية المتخصصة والعناية بشتى جوانب حياتهم؛ وتربية الأطفال على الرغم مما تتضمنه من مصاعب تبقى واحدة من أكثر تجارب الحياة زخماً. إذ يقلق الأهل جميعهم على صحة أطف...إقرأ المزيد »
الطفولة، معبر الفتوة ومنبت الرجولة، تعتبر أصعب مراحل الإنسان وأدقها، فيها تشرق شمس الإنسانية وعليها يتوقف بقاء البشرية، وفي أحضانها تكمن أسرار كثيرة، بها تبدل مفاهيم ويزول انتظار، ويبزغ فجر أمل ويولد ...إقرأ المزيد »
الحمل، أسبوعاً بعد أسبوع
لـ غلايد كورتيس
حياة جديدة تنمو في داخلك وانت مطمئنة إلى التغييرات اليومية التي تكتشفينها في جسمك. بفضل هذا الكتاب المليء بالإرشادات العملية والطبية يمكنك متابعة نمو الجنين وتفسير العوراض والتحولات النفسية والجسدية ا...إقرأ المزيد »
الحمل والعناية بالحامل أسبوعياً
لـ نينا غرنفلد
بعد نفاد 280.000 نسخة من الطبعة الإنجليزية الأصلية لهذا الدليل الذي حاز على تقدير واسع، تم تحديثه تحديثاً تاماً. فقد تمت إضافة جميع المعلومات الحديثة المتعلقة بالعناية بالجنين، الفحوصات الطبية، التغذي...إقرأ المزيد »
دليل الحمل والولادة
لـ مركز التعريب والبرمجة ولينة بسام شباور
تبدأ العناية بالطفل عن القرار بتكوين عائلة أي قبل أن تكتشف الأم أنها حامل. وهذا الكتاب يساهم في تقديم الإرشادات والمعلومات اللازمة في هذا السبيل ابتداء من الاستعداد للأمومة والأبوة إلى حين الولادة، حي...إقرأ المزيد »
التمارين الرياضية أثناء الحمل
لـ جوليا سويفت
أعد هذا الكتاب للنساء الحوامل الراغبات بممارسة التمارين الرياضية أثناء أشهر الحمل وبعد الولادة. حيث يتحدث حول توقيت البدء بالتمارين ومدة متابعتها خلال فترة الحمل، وعن التمارين التي تستطيع الحامل القيا...إقرأ المزيد »