لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحي الروسي
لـ خليل الرز
لقد ساهمت، في حقيقة الأمر، كلّ تلفزيونات الحي الروسي بِنفض الغبار، الذي كان قد راكمه الزمن، عن مشاعر الناس القديمة تجاه عصام منذ بداية الأحداث عندما عمّت المظاهرات عدداً من مدن وبلدات البلاد، غير أن ا...إقرأ المزيد »
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
متل السكت
لـ سوسن مرتضى
من بيت يصْدحُ في أرجائه صوتُ والدِها، مردّداً قصائد قديمة مِثْلما تُدندَنُ الأغنيات، إلى مراهَقة مسكونة بالكتبِ، بالموسيقى، بالعالم الفيروزي الرَّحب، إتجهت لدراسة الحقوق إستجابةً لنبوءة ٍ قديمة، رغم ش...إقرأ المزيد »
مرض الموت
لـ مارغريت دوراس
حوار في الحب صادم وآسر في آن.

امرأة اختبرت الرجال حتى الثمالة، ورجل لم يعرف الحب قط. يدفع لها أجر ليالٍ معدودات ليعاين ما سمع عنه، وليتعرّف إلى المرأة عبرها. تقبل.. تخضع.. تستسلم.. وتعرف أنه مص...إقرأ المزيد »

التوأم
لـ غيربرند باكر
في هذا الكتاب أجواءٌ روائية آسرة تستعرض العلاقات الاسرية والصراع بين أفرادها، مستندة إلى القيم السامية ومحاولة كسرها.

حبٌ يودي إلى الموت وموت يودي إلى علاقات جديدة في مزرعة ريفية بعيدة، حيث تتجل...إقرأ المزيد »

اليمن والغرب 1571 - 1962
لـ أريك ماكرو
يتناول هذا الكتاب علاقات اليمن بالغرب منذ القرن 16 حتى قيام ثورة سبتمبر 1962، برؤية أوربية وبموضوعية، ليزود المهتمين بشؤون الجزيرة العربية بخلفية تاريخية للأوضاع السياسية المعاصرة في اليمن، بمعلومات ت...إقرأ المزيد »
الديانة اليهودية وتاريخ اليهود - وطأة 3000 عام
لـ اسرائيل شاحاك
إسرائيل شاحاك من النشيطين في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، في إسرائيل والمناطق العربية المحتلة، باحث في التاريخ اليهودي والديانة اليهودية، مؤيد للقضية الفلسطينية ولعلمنة المجتمع الإسرائيلي ويعتبر أن سي...إقرأ المزيد »
الحل والحرب
لـ محمد حسنين هيكل
يحتوي هذا الكتاب على أربعة مجموعات من الأحاديث كان المحلل السياسي "محمد حسنين هيكل" قد كتبها في الفترة ما بين بدايات سنة 1976 وبدايات سنة 1977، وهي ليست كل ما كتب في هذه الفترة وإنما هي مجرد نماذج منه...إقرأ المزيد »
حب عرفه الرومي
لـ سردار أوزكان
في بحثه عن جوهر ذاته، ينطلق فابيو، الرسام الإيطالي، في رحلة كان الحب دافعها وغايتها ووسيلتها، هو الحب نفسه الذي عرفه الرومي، والذي أظهر له أن "التصوف ليس فن المعرفة، بل هو فن عدم المعرفة. ليس فن التبا...إقرأ المزيد »
كيف تجتنب كارثة مناخية
لـ بيل غيتس
صرف بيل غيتس عقدًا من الزمن في تقصّي أسباب التغيُّر المناخي ونتائجه. وبمساعدة أهل الاختصاص في علوم الفيزياء والكيمياء والأحياء والهندسة والعلوم السياسية والمالية، ركّز في ما ينبغي فعله لوقف انزلاق الع...إقرأ المزيد »