لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الغريب، قصص من المغرب
لـ ليلى أبو زيد
"عاد إلى مكانه واستلقى على قفاه ساحباً ذراعيه إلى الخلف، متمطياً ثم تنفس بعمق عبق الربيع الدافئ المختلط برائحة الصمغ السائل من جذوع الأشجار. بدت سيقان الغابة منتظمة كالسواري وتهدلت الأوراق من فوق فظهر...إقرأ المزيد »
جريمة في القرية
لـ أغاثا كريستي
جميع سكان هذه القرية على استعداد لتناول وجبة الطعام وقوفاً أمام النوافذ حتى يتأكدوا أن شيئاً من الأحداث لم يفتهم، فهم في حشرية دائمة وهم متشوقون لحدوث أمر مثير، عملية سطو... أو جريمة قتل مثلاً.

...إقرأ المزيد »

سيرة مدينة
لـ عبد الرحمن منيف
لا يزال عبد الرحمن منيف يكتب مخططاته بالقلم، وأن اليد ذاتها انتقلت من رسم الحرف إلى رسم الشكل، وهكذا يكون الخط امتداداً لإيقاعات الحسّ وتنقلات العقل والنفس يسير الخط نحو الشكل ويسير الحرف نحو القصد، و...إقرأ المزيد »
الثلج يأتي من النافذة
لـ حنا مينة
"ويغني... غنّ يا رفيقي، غنّ من أجل الذين هناك غنّ... والذين هناك يغنون والدرب طويل... أيها السائرون عليه، ارفعوا رؤوسكم، غنوا رغم السياط غنوا، رغم السلاسل غنوا لا تخافوا الحياة... الحياة تقتل من يخافه...إقرأ المزيد »
شجرة الحب غابة الأحزان
لـ أسيمة درويش
تنسل الذاكرة في حضن الزمان فتترع الخيال بتواليف آسرة تتلون بلون الطفولة المترعرعة في كنف الشام، وينساب بردى في الروح وتهب نسمات الصفصاف المترعة بعذابات الطفولة وجمالاتها واستداراتها حول الزمان لتحيى و...إقرأ المزيد »
فراديس الوحشة
لـ شوقي بزيع
يتأرجح في رياض المعاني، يقطف من كل روض زهرة وشوك، يوضّعها دفاتره لتخرج كلمات من قصائد ضمت معاني الوحشة وفراديسها. تتناغم مع الحزن في قانا تارة ومع الفرح السحيق الذي استفاق مع الذكريات تارة اخرى لترجّع...إقرأ المزيد »