لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المورد قاموس عربي - إنكليزي
لـ روحي البعلبكي
قاموس "المورد" هو قاموس اللغة العربية المعاصرة والكلاسيكية ومقابلها من اللغة الإنكليزية وخطة ومنهج المورد هذا يضيفان عليه ميزات عدة أهمها: أولاً تضمين مفردات اللغة العربية كافة الكلمات والمصطلحات والع...إقرأ المزيد »
المورد المزدوج (إنكليزي - عربي/عربي إنكليزي)
لـ روحي البعلبكي
المورد معجم ضخم غني عن التعريف. وقد جاء ضمن قسمين. الأول: عربي/إنكليزي، القسم الثاني: إنكليزي/عربي. والمعجم متميز بقسميه. بالنسبة لقسم العربي/إنكليزي فإن واضعه روحي البعلبكي كانت له خطة ونهج أضفيا على...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني، إنكليزي - عربي
لـ حارث سليمان الفاروقي
يتوجه حارث سليمان الفاروقي واضع هذا المعجم بمؤلفه هذا إلى هؤلاء الذين كان القانون هو موضوع دراستهم أو تفرغهم المهني. فقد وضع هذا القاموس كي يفيدهم في تفسير مصطلحات القوانين وتعريفها والتمثيل عليها عند...إقرأ المزيد »
المنهل - فرنسي - عربي
لـ سهيل ادريس
يمثل المنهل، المعجم الأكثر انتشاراً، أداة تثقيف وانفتاح على اللغة الفرنسية وبالتالي على الحضارة الحديثة اذ انه يتفرد عن سواه من هذه المعاجم بخصائص تمحورت في عنايته بشتى المعارف والعلوم من طب وتشريح ور...إقرأ المزيد »
بين يدينا معجم "المنجد" بطبعته الخامسة والأربعين وهو معجم مدرسي ليس بالمخل المحوز ولا بالطويل الممل المعجز، قريب المأخذ وممتازاً بما عرفت به المعجمات المدرسية في اللغات الأجنبية من إحكام الوضع ووضوح ا...إقرأ المزيد »
الأمثال العربية القديمة
لـ أماني سليمان داود
درس هذا الكتاب الأمثال العربية القديمة بوصفها ثروة غنية تنتمي إلى الموروث العربي، وتصلح لأن نطل، من خلالها، على مناح متنوعة من آداب العرب وعلومهم ومعارفهم، فالأمثال العربية من أقدم الأشكال الفنية والل...إقرأ المزيد »
قاموس يضم الأمثال الشعبية التي شاعت على ألسنة العوام في دمشق. يضم الكتاب أكثر من ثلاثة آلاف وخمس مئة مثل مرتبة بحسب حروف المعجم على بدايات الأمثال من الألف إلى الياء. وقد حاول المؤلف فيه استقصاء موضوع...إقرأ المزيد »
يتوجه هذا القاموس الأساسي المزدوج للغتين العربية والإنكليزية، للطلبة النجباء، وقد احتوى على المفردات التي يحتاج إليها كل متعلم غيور على مستقبله. وقد روعي هنا أيضاً إضافة مجموعة من الكلمات والمصطلحات ا...إقرأ المزيد »
الشامل الوسيط ؛ قاموس عربي - إنجليزي (طبعة الجيب)
لـ بسمان تحسين السوز
يتوجه هذا القاموس لطلاب حيث ارتأة أن يطلق الشامل الوسيط ليكون خير عون ودليل للطلاب والقراء ومحبي اللغة الإنكليزية في الوطن العربي إلى اتقان هذه اللغة,

وقد روعي البساطة والدقة في اختيار المفردات ...إقرأ المزيد »

لقد أدت ثورة المعلومات والاتصال إلى تغييرات جذرية في ميادين مختلفة، من عالم الفضاء إلى الاقتصاد مروراً بالصناعة والزراعة والتجارة والنشر والإعلام والقانون إلى ما هنالك! فأصبح الحديث عن التجارة الإلكتر...إقرأ المزيد »