لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكبريت الأحمر في بيان علوم الشيخ الأكبر
لـ عبد الوهاب الشعراني
هذا الكتاب نفيس النخبة المصنف من كتابه المسمى بـ "لواقح الأنوار القدسية" الذي كان قد اختصره من "الفتوحات المكية" للإمام محي الدين بن عربي. وقد اشتمل على علوم وأسرار ومعارف لا يكاد يخطر علمها على قلب ا...إقرأ المزيد »
الإنسان الكامل في معرفة الأواخر والأوائل ( أبيض )
لـ عبد الكريم بن إبراهيم الجيلي
تكلم الجيلي، العارف بالله، في كتابه هذا عن الحق سبحانه وتعالى من حيث أسماؤه أولاً إذ هي الدالة عليه، ثم من حيث أوصافه لتنوع كمال الذات فيها، ولأنها أول ظاهر في مجالي الحق سبحانه وتعالى ولا بعد الصفات ...إقرأ المزيد »
الفتح الرباني والفيض الرحماني ( أبيض )
لـ محيي الدين عبد القادر بن أبي صالح الجيلاني
هذا الكتاب المعطاء الذي فتح الله عز وجل على مؤلفه العالم العلاّمة، فضيلة الشيخ عبد القادر الجيلاني، ليحوي من غزير الحكمة والاهتداء ما قد يعجز عن وصفه الواصفون، وإنما يتغذى بمعانيه من غاص في خصمه ونهل ...إقرأ المزيد »
جواهر المعاني وبلوغ الأماني في فيض سيدي أبي العباس التجاني (أبيض)
لـ علي حرازم ابن العربي برادة
إن هذا الكتاب هو ثمرة جهد، ودأب كبير لمراجعة الكثير من أمهات الكتب الإسلامية التي تفسر قول الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، ظاهراً وباطناً وبما وضعها رجال السلف بما عُرف عنهم من صبر وإخلاص. وقد تضمن ال...إقرأ المزيد »
الإسرا إلى المقام الأسرى أو كتاب المعراج
لـ محي الدين بن عربي
يقول ابن عربي في الفتوحات المكية: "مرضت، فغشى عليّ في مرضي بحيث أني كنت معدوداً من الموتى. فرأيت قوماً كريهي المنظر يريدون إذايتي. ورأيت شخصاً جميلاً طيب الرائحة شديداً يدافع عني قهرهم. فقلت له: من أن...إقرأ المزيد »
الأنوار في علم الأسرار ومقامات الأبرار
لـ أبو القاسم عبد الرحمن بن محمد البكري الصقلي المالكي
جمع العارف بالله عماد الدين الصقلي في هذا الكتاب جمل علوم أهل التحقيق من علم ومعرفة، ويقين وبصيرة وذلك لطلب أعلام حقيقة الأيمان، ورغبة في بيان شرائع الإسلام، باستبطانها الرحمة، واستظهار الرأفة، والاعت...إقرأ المزيد »
قلادة الجواهر في ذكر الغوث الرفاعي وأتباعه
لـ أبو الهدى الصيادي
لقد اشتهر في المشرق والمغرب بين المسلمين شأن أربعة أقطاب صوفية واحدهم السيد الشيخ أحمد محيي الدين أو العباس الكبير الرفاعي الذي جمع المصنف في هذا الباب أكثر مناقبه وأحواله وكراماته وأقواله وسلوك طريقت...إقرأ المزيد »
غيث المواهب العلية في شرح الحكم العطائية ( أبيض )
لـ ابي عبد الله الرندي
كتاب في التصوف والعقيدة والتوحيد، فقد جاء كتاب الحكم العطائية لابن عطاء الله السكندري من أروع الكتب وأجلها قدرا في العقيدة والتصوف، فقد جمع فيه غرر الإيمان وآيات الإحسان، وقد كثرت شروح هذا الكتاب نظرا...إقرأ المزيد »