لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق من المكسيك سهلة التحضير
لـ يريتشارد هيس
وجبات "عبقرية" تجمع ما بين الطعام المكسيكي والطعام التكساسي، حيث يعتمد الشوي بواسطة الأسياخ ويتم تناول الوجبات مع عرانيس الذرة كما في أجواء المهرجانات في أميركا اللاتينية....إقرأ المزيد »
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير
لـ كورنيليا شينهارل
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير هي سندويشات مثالية لما بين الوجبات الرئيسية، سواء اعتبرت كنوع من المقبلات أو كوجبة بحدّ ذاتها، فهي بحشوتها الفنية بالصلصات والتوابل شهية المذاق. وأن هذه السندويشات ...إقرأ المزيد »
أطباق الكاري السهلة التحضير
لـ بيكاش كومار
يمكنك من خلال هذا الكتيب التمتع بأجواء الشرق الأقصى الساحرة وأنت تتلذذين بتذوق أطباق تفوح منها روائح شهية من الهند وتايلند وأندونيسيا. يقدم الكتيب طريقة إعدادها بأسلوب الخطوة خطوة... ويمكنك تنفيذها دو...إقرأ المزيد »
الصلصات السهلة التحضير
لـ ماريليا سويلس
سواء كانت الصلصة حارة، حلوة وحامضة، أو استوائية، فإن التنوّع هو غاية هذا الكتيب. ستحصل ربة المنزل من خلال تنفيذها للتعليمات الواردة فيه عن أشهى الصلصات، والوصفات المقدمة حيّة ومن خلال الألوان الطبيعية...إقرأ المزيد »
أطباق الكباب السهلة التحضير
لـ كبابجي
الكباب طبق شهي ومحبب، ويطلبه كل أفراد العائلة. في هذا الكتيب أصناف منوعة للكباب... تجدين من خلاله وصفاً كاملاً لطريقة إعداد كل منها؛ من تحضير المواد اللازمة والطريقة الصحيحة والإرشادات الواضحة بالصورة...إقرأ المزيد »
أطباق الفتة السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
يقدم هذا الكتيب وصفات لأطباق الفتة المتنوعة، فتة الحمص، فتة الدجاج، فتة المكدوس، وغيرها من إعداد الفتات وطريقة إعدادها إلى جانب وصفات لأطباق متنوّعة للحمّص والفول والعدس، حمّص مسبح، حمّص بالطحينة، فول...إقرأ المزيد »
أطباق البرجر السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
تعليمات تحضير سهلة بطريقة الخطوة خطوة لبرجر شهية محضرة في المنزل يقدمها هذا الكتيب ويقدم كل وصفة مصورة بالألوان الطبيعية. وقد تم اختباره من قبل اختصاصيين. وهذه البرغر يتم تحضيرها من لحم البقر أو الغنم...إقرأ المزيد »
الفطائر السهلة التحضير
لـ أ. دووب
الفطائر شهية وسريعة التحضير، وهي وجبة جيدة لشخصين أو كوليمة على مدار فصول السنة، يقدم هذا الكتيب العديد من أنواع هذه الفطائر كفطائر البطاطا والفطائر الأوروبية كالتورتيلا الإسبانية وفطائر البطاطا الروس...إقرأ المزيد »
أطباق البطاطا السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
أطباق كلاسيكية لذيذة وأخرى جديدة ممتعة. كل وصفة مصوَرة بالألوان الكاملة وقد تمَ اختبارها من قبل أخصائيين....إقرأ المزيد »
المطبخ الصيني السهل التحضير
لـ كارولينا آدم
يقدم الكتيب وصفات متميزة لأطباق صينية شهية المذاق، يمكنك الحصول عليها بتطبيقك إرشادات هذا الكتيب الذي يقدم تعليمات تحضير سهلة بطريقة الخطوة خطوة، كل وصفة مصورة بالألوان الكاملة، وكلها تمّ اختيارها من ...إقرأ المزيد »