لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدليل المبسط لترقية الحاسوب وتصليحه
لـ بريستون غرالا
يحتوي هذا الكتاب كل شيء تحتاج لمعرفته حول ترقية وتوسيع حاسوبك، مقدماً في تعليمات واضحة، خطوة بخطوة. إنه يشرح كيف يعمل العتاد ومن ثم يعرض لك بالألوان وبالتفصيل كيف يمكن أن توسع وترقي حاسوبك الشخصي بنفس...إقرأ المزيد »
لا تحتاج إلى شهادة جامعية في البرمجة لكي تصبح مبرمجاً ناجحاً لألعاب الكمبيوتر. ومن خلال هذا الكتاب يمكنك تعلَم جميع أسرار البرمجة خطوة خطوة مع الأمثلة المرفقة والشرح الوافي.

وعلى العكس من كتب ال...إقرأ المزيد »

Microsoft Visual Basic 5 خطوة خطوة
ستتعلم مع هذا الكتاب كيفية استعمال مايكروسوفت فيجوال بيسك 5 لكتابة برامج لمايكروسوفت ويندوز 95 . يتناول هذا الكتاب: -بدء العمل مع فيجوال بيسك. -العمل مع أدوات التحكم والقوائم ومربعات الحوار. -إستع...إقرأ المزيد »
دليل المبرمجين الجديد
لـ بيتر نورتون
يتعلق هذا الكتاب المعرفة والمهارات والمفاهيم المطلوبة لإنشاء البرامج الخاصة بعائلة الحواسيب الشخصية وليس فقط لفرد واحد من العائلة بل للعائلة بأكملها بطريقة عامة بحيث لا تعمل برامجك مع جميع أفراد العائ...إقرأ المزيد »
النشر على الانترنيت والبرمجة في الوب WEB
لـ انيس حبلي
ستتعلم في هذا الكتاب ماهية الصفحات المتفاعلة وطرق تصميم الكتاب الإلكتروني دون أية برمجة تذكر. تتعلم فيه إنشاء ونشر صفحاتك كتلك الموجودة على الإنترنت.

تتعلم فيه إنشاء صفحاتك باللغة العربية.

...إقرأ المزيد »

لغة آدا - المساعد في البرمجة
لـ دومينيك لوفران
الخوارزميات والبرمجة الانشائية بلغة باسكال
لـ عبد الحسن الحسيني
يعالج هذا الكتاب البرمجة الإنشائية من خلال الخوارزميات التي تؤدي إلى تبسيط عملية البرمجة للحصول على النتائج بعد تلقيمه بالمعطيات الحقيقية. إن التعبير: خوارزم + معطيات = برنامج، هو من التعابير الصحيحة ...إقرأ المزيد »
الخطوات الأولى في التحليل والبرمجة
لـ جان بيار لوران
إن هذا الكتاب وبلا شك يعدّ مهماً من حيث كونه مدخلاً إلى تلقين القارئ والمختص المبادئ الأساسية الخاصة بالبرمجة والتحليل. إذ أن المقدرة على تحليل أية مسألة ومن ثم برمجتها بالشكل الصحيح يعد من الوظائف ال...إقرأ المزيد »
لغة باسكال
لـ آلان تيران
الباسكال هي لغة للمبتدئين، لقد تم تصورها بالفعل، لتعليم البرمجة كما لو كانت مادة تعليمية دقيقة قائمة على بعض المفاهيم الأساسية الظاهرة بوضوح في اللغة. والباسكال، هي في ذات الوقت، لغة للمحترفين، فعّالة...إقرأ المزيد »