لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب موجّه للطلاب عامة، وللناشئة بخاصة، هدفه تدعيم روح المبادرة الشخصية لدى الناشئ حيث يضمّ مجموعة غنية من الألعاب التربوية الكشفية الجديدة، التي تعتمد على المشاركة الجماعية بين الأفراد. وقد جاء...إقرأ المزيد »
إكتشف الفضاء والكواكب والنجوم
لـ مفيد عبد الخالق
ينتقل بنا هذا الكتاب الشيق بين النجوم والكواكب لنتعرّف إلى مواقعها وأسمائها ولماذا أعطيت هذه الأسماء. كذلك يرشدنا الى حركة قمرنا الطبيعي والأقمار الاصطناعية التي يزدحم بها الفضاء. كتاب جدير بالقراءة ل...إقرأ المزيد »
الأوسمة الكشفية ومطاليبها
لـ علي خليفة الزائدي
يعطي الكتاب فكرة عن الفتى الكشاف وتدرجه في فرقته والأعمال التي تتطلبها كل درجة وأوسمتها....إقرأ المزيد »
كيف تدير فرقة كشافة
لـ علي خليفة الزائدي
يمثل هذا الكتاب دليلاً يسترشد به لبناء فرقة كشفية متكاملة كما أنه يلقي الضوء على ماهية القائد وأخلاقيته وما يجب أن يتحلى به من صفات ليكون قائداً ذو مقدرة لضبط فرقته وادارتها على الوجه الكشفي السليم....إقرأ المزيد »
المراحل الأولى في الكشفية - الدرجة المبتدئ
لـ علي خليفة الزائدي
الكشفية حركة تربوية بل ثورة في التربية كما نعتها كبار المربين. تعد الفتيان إعداداً صالحاً بطرق مرغبة وجذابة تتفق مع ميولهم وتنتقل بهم من مرحلة إلى أخرى حتى يصبحوا قادرين على الخدمة العامة وتحمّل المسؤ...إقرأ المزيد »
العاب الكشافة
لـ روبير بادن باول
مائة وخمسون لعبة، يمكن أن يمارسها الشباب في أوقات الفراغ، في المخيمات أو في الغرفة، مجموعات كبيرة أو فرادى في الليل أو في النهار....إقرأ المزيد »
موسوعة غينيس في علم الفلك
لـ باتريك موور
يضم هذا الكتاب فيضاً من المعلومات عن الفلك، ابتداءً من التلسكوبات ومروراً بالعواصف الغبارية الغير مرئية، ورحلات "فويجر" والزلازل على القمر الى احصائيات دقيقة عن أسماء وأحجام وأبعاد الكواكب والنجوم وال...إقرأ المزيد »
السماء في الليل دليل عملي للتعرف على النجوم
لـ عبد القادر عابد
يعرض الكتاب إلى علم كان شائعاً لدى الأقدمين شيوعاً كبيراً، بحيث جرى على ألسنة شعرائهم وعرفه عامتهم، فوضعوا أسماء النجوم والبروج التي أصبحت وما زالت عالمية الاستعمال. ذلك هو التعرف على نجوم السماء وإعط...إقرأ المزيد »
المراحل الأولى في الكشفية - الدرجة الثانية
لـ علي خليفة الزائدي
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من التعاليم والمعارف التي يجب على الكشاف المنتمي للدرجة الثانية الإلمام بها ليترفع إلى الدرجة التالية. وهو يشكل عام يحتوي على خلاصة لمطاليب الدرجة الثانية التي أقرتها المؤس...إقرأ المزيد »
كتاب الفلك في حياتنا اليومية يأخذك في رحلة عبر الأفلاك، فتتعرف إلى الأجرام التي تشعّ في سماء الليل-من دون أن تترك كرسيك الدافئ المريح. أنت تعيش كل يوم العديد من المبادئ الفلكية من دون أن تلتفت إليها، ...إقرأ المزيد »