لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تعمل الحواسيب
لـ رون وايت
-معالجات بنتيوم II،بنتيوم برو، وmmx. -تقنيات حديثة مثل التعرف على البصمات والصوت. -الذواكر السريعة جداً "الومضية" والحواسيب المحمولة. الأجهزة المحيطية وبطاقات الفيديو العظيمة.

"إذا كانت المعر...إقرأ المزيد »

علم نفسك اساسيات MCSE شبكات الاتصال Networking Essentials
لـ مارك سبورتاك
_ خطَط تحضير امتحانك بأسلوب درس 14 يوماً. _ أدرس كل مواد الامتحان بصيغة دقيقة. _ حضَر نفسك مع أسئلة دراسة وتمارين ومعلومات أساسية للامتحان. _ عالج جميع توجهات الامتحان. _ جهَز للامتحان مع الأساسيا...إقرأ المزيد »
الدليل المبسط لترقية الحاسوب وتصليحه
لـ بريستون غرالا
يحتوي هذا الكتاب كل شيء تحتاج لمعرفته حول ترقية وتوسيع حاسوبك، مقدماً في تعليمات واضحة، خطوة بخطوة. إنه يشرح كيف يعمل العتاد ومن ثم يعرض لك بالألوان وبالتفصيل كيف يمكن أن توسع وترقي حاسوبك الشخصي بنفس...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الوسائط المتعددة MultiMedia
لـ اريك هولسينجر
أصبحت الوسائط المتعددة ضرورة يومية لكل مستعمل، فكل حاسوب جديد تجد فيه السواقة الخاصة، وكل برامجية جديدة تأتي على قرص، لذلك وللتعامل مع هذه التكنولوجيا الحديثة بشكل صحيح يجب عليك أن تتعلم كيف تعمل هذه ...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات الحاسب الآلي
لـ فاروق حسين
يحتوي الكتاب على مصطلحات الحاسب الآلي والتي برزت بعد نمو استعمال شبكة الانترنيت في جميع أنحاء الوطن العربي تلك المصطلحات التي ظهرت من خلال تعبيرات إنجليزية قد تختلف عن معانيها المتعارف عليها في الوطن ...إقرأ المزيد »
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الشبكات
لـ فرانك درفلر الابن
-كيف تؤلف أنظمة تشغيل برمجيات الشبكات والبيئة المنطقية قلب الشبكة المحلية -كيف تسهل خطوط isdn بث المعطيات -كيف نسمح بنقل المعطيات والمشاركة فيها عبر مساحات مترامية بربط شبكة مترامية باخرى -كيف تؤثر...إقرأ المزيد »
إذا كنت بحاجة للتعرف على اللغة الأوردية، الفليبينية، السريلانكية، أو الأندونيسية وذلك للتفاهم مع أهل هذه البلاد بإمكانك وبكل بساطة الاطلاع على هذا الكتاب والتعلم من خلاله، وذلك من خلال المفردات والعبا...إقرأ المزيد »
تصميم وإنشاء وإدارة مواقع الوب العالمية
لـ ماري هاغرد
تعلم مع هذا الكتاب مجموعة منوعة من التقنيات، يشكل هذا الكتاب طريقاً صحيحاً في متاهة مواضيع إنشاء المواقع حيث يتناول إنشاء محتوى وتصميم ناجحان للموقع، أدوات النشر مثل لغة HTML ولغة HTML الديناميكية وما...إقرأ المزيد »
Microsoft Windows 98 خطوة خطوة
لـ Catapult
ستتعلم مع مايكروسوفت ويندوز 98 ومع هذا الكتاب:
-إستعمال سطح مكتب ويندوز 98، بما في ذلك الأطر والقوائم وشريط المهام.
-تخصيص سطح مكتب ويندوز 98 والقوائم لتلائم ذوقك.
-إنشاء ملفات وم...إقرأ المزيد »