لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعلم الجافا الآن
لـ بروس موريس
الطريقة السريعة للبدء بالجافا! أتبحث عن طريقة أفضل لنقل مهاراتك البرمجية إلى الانترنت؟ مبروك، لقد وجدتها لتوك. كل شيء تحتاج إليه موجود في هذا الكتاب الفريد. فهو مصمًم ليساعدك على تعلًم ++ Microsoft V...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الانترنيت 'ولغة الوب'
لـ أنيس حبلي
إن تصميم مواقع الانترنت أصبح من الضروريات ليس فقط للشركات بل للجميع أيضاً، فالكاتب والرسام والموسيقي والأستاذ والتلامذة... جميعهم بحاجة إلى تصميم لمواقع موجودة ضمن شبكة الاتصال العالمية الانترنت بهدف ...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual J++ 6 في 21 يوماً
لـ ريك لينيكر
في 21 يوماً فقط سوف تملك كل المهارات التي تحتاج إليها لكي تنشئ تطبيقات جافا في فيجوال J++ 6. مع هذه الدورة الكاملة، سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المزايا والمفاهيم الأكثر تقدماً. إن هذا الكتاب مصم...إقرأ المزيد »
Visual Basic 6 How - To (كيف ذلك)
لـ بريولي
تعلم Java 1.2
لـ روجرز كادنهيد
سواء كنت جديداً في عالم البرمجة أم مبرمجاً متمرساً تتعامل مع جافا للمرة الأولى، سوف تبدأ مع هذا الكتاب بإنشاء بريمجات وبرامج خاصة بك في 24 درساً، مدة كل منها ساعة واحدة. وباستخدام أسلوب مبسط ومتدرج، ي...إقرأ المزيد »
تصميم وإنشاء وإدارة مواقع الوب العالمية
لـ ماري هاغرد
تعلم مع هذا الكتاب مجموعة منوعة من التقنيات، يشكل هذا الكتاب طريقاً صحيحاً في متاهة مواضيع إنشاء المواقع حيث يتناول إنشاء محتوى وتصميم ناجحان للموقع، أدوات النشر مثل لغة HTML ولغة HTML الديناميكية وما...إقرأ المزيد »
تصميم الإعلانات والتسويق على الوب
لـ ماري جو فاهي
هذا الكتاب هو مرشد خطوة خطوة في متناول اليد يبيّن لك كيفية إنشاء مشاريع إعلانية وتسويقية ديناميكية على الوب. سيجد المحترفون في مهنة الإعلان والتسويق حلولاً جديدة وإبداعية لتحدياتهم المرتكزة على الوب، ...إقرأ المزيد »
تعلم لغة HTML
لـ بروس موريس
لإنشاء أحد أكثر مواقع الوب ذكاءً وجاذبية، فقط إستغل الأساليب المقدمة في هذا الكتاب إلى أقصى حدود مخيلتك. قام بروس موريس، ناشر المجلات NCT Web Magazine وWeb Developer's Journal وWacky HTML، بإعداد مجم...إقرأ المزيد »
تعلم إنشاء رسوم الوب باستخدام البرنامج بينتشوب برو Paint Shop Pro
لـ اندي شافران ديك اوليفر
إكتشف كيفية إنشاء صفحات الوب الفريدة والمميزة دون أن تكون بالضرورة مصمماً متخصصاً أو خبيراً محترفاً في مجال الرسوم الجرافيكية! وسوف يقودك هذا الدليل (مع سهولة الاستخدام) خطوة-خطوة عبر كل عملية من عملي...إقرأ المزيد »
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »