لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
باولا
لـ إيزابيل الليندي
" باولا " سيرة ذاتية في قالب روائي اختارت لها صاحبتها الكاتبة التشيليّة الكبيرة إيزابيل ألليندي ، شكل الرسائل ، التي عن طريقها تلقي الكاتبة / الراوية عن كاهلها عبئاً أزهق روحها ، عندما علمت أن باولا إ...إقرأ المزيد »
إبنة الحظ
لـ إيزابيل الليندي
تحوك الكاتبة خيوط أحداث هذه الرواية متنقلة بين تشيلي والصين وكاليفورنيا، في حقبة تاريخية معينة ففي القرن التاسع عشر كانت أحلام اكتشاف الذهب شاسعة وخطرة في كاليفورنيا، حيث تذهب إلزا اليتيمة، بحثاً عن ا...إقرأ المزيد »
الحب والظلال
لـ إيزابيل ألليندي
عام 1979، قرب العاصمة التشيليَّة، اكتُشفتْ مقبرة جماعيَّة سرِّيَّة أخفى فيها رجالُ الدرك جثث 15 فلَّاحاً.

ومن هذه الواقعة، تنطلق ألليندي لترسم عالماً من الحب والأمل، في مواجهة عالمٍ آخر من العنف...إقرأ المزيد »

سفينة نيرودا
لـ إيزابيل الليندي
في سنة 1939 ، جهَّزَ پابلو نيرودا لرحلة السفينة وينيبيغ؛ وهي السفينة الأسطوريَّة التي أبحرتْ من فرنسا إلى تشيلي حملةً على متنها ألفيْ لاجئ إسبانيّ كانوا قد فرُّوا من نظام ف ا رنكو القمعيّ .
وا...إقرأ المزيد »
مقتل الكومنداتور I
لـ هاروكي موراكامي
رسّام متمكِّن من التقاط الأسرار المتخفِّية خلف وجوه الأشخاص الذين يرسمهم. لوحة مُربكة رسمها فنّانٌ كبيرٌ، عُثِرَ عليها بعد عشرات السنوات في سقيفة بيت. دبيبٌ في غابةٍ محاطةٍ بجيرانٍ غريبي الأطوار. وثمّ...إقرأ المزيد »
بيت الأرواح
لـ إيزابيل الليندي
كرَّستْ روايةُ بيت الأرواح الكاتبةَ التشيليَّةَ إيزابيل ألليندي في صدارة روائيّي الأدب الحديث، وأكثرهم موهبةً في سرد الحكايات وإبتكار ملحمةٍ تمزج الخاصَّ بالسياسيّ، والحبَّ بالسحر والقدّر.

تتناو...إقرأ المزيد »

قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
البنت التي لا تحب اسمها
لـ أليف شافاك
ساردونيا صبيّة ذكيّة وخلاّفة، لكنّها تُعاني مشكلةً واحدة، أنّها تكره اسمَها، الذي يسببه يَسْخر منها تلاميذُ صفِّها، فتصبح الكتبُ والحكاياتُ أًصدقاءها الأوفياء.

ذات يوم، تَعْثر الفتاةُ في المكتبة...إقرأ المزيد »

ما وراء الشتاء
لـ إيزابيل الليندي
وسط عاصمة ثلجية، تنطلق امرأتان ورجل في رحلة من بروكلين إلى بحيرة خارج المدينة، للتخلُّص من جثَّة امرأة مقتولة: ريتشرد البروفيسور المرموق الذي يعاني مأساةً عائليّة؛ ولوسيا من التشيلي، وإفلين الغواتمالي...إقرأ المزيد »
العاشق الياباني
لـ ايزابيل الليندي
تتعرَّف إيرينا، التي تعمل في مأوى للمسنِّين في سان فرانسيسكو على ألما وحفيدها سيت. وتحاول إيرينا بمساعدة سيت اكتشاف مَنْ يُرسل لـ ألما تلك الرسائل والهدايا السرِّيَّة؟

هذه قصَّةٌ تَحْبس الأنفاسَ...إقرأ المزيد »