لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدليل الكامل، برمجة قواعد البيانات بواسطة Visual Basic 6
لـ إيفنجلوس بيتروتسوس
يقدّم هذا الكتاب تغطية معمّقة عن الأساليب التي تجعل فيجوال بيسك الآداة المثالية لتطوير قواعد البيانات. بافتراضه أنك لا تملك أي خبرة في برمجة قواعد البيانات، يعلّمك هذا الكتاب كل ناحية في هذه المسألة، ...إقرأ المزيد »
Visual Basic 6 How - To (كيف ذلك)
لـ بريولي
Microsoft Visual Basic 6.0 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
إن كتب السلسلة خطوة خطوة هي الطريقة الأسهل والأسرع لتعلم نفسك كيفية كتابة برامج 32 بت متوافقة مع ويندوز بواسطة لغة البرمجة مايكروسوفت فيجوال بيسك 6. إعمال مع كل درس لإكمال المقرر التعليمي، أو مع بعض ا...إقرأ المزيد »
تعلم Microsoft Access 2000
لـ كريغ ادي
تطور نظام Microsoft Access 2000 في الآونة الأخيرة، فقد جمع العديد من القدرات المتعلقة بشبكة الانترنت وقدرات أخرى تخوله العمل مع الملقم SQL. يضاف إلى ذلك التطور الكبير الذي لحق بمحرك قاعدة البيانات الم...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
Microsoft Access 2000 خطوة خطوة
ان الكتاب مايكروسوفت خطوة خطوة أكسس2000 هو الطريقة الاسهل والاسرع لتعلم نفسك كيفية استعمال احدث اصدار من برنامج قواعد البيانات العلائقية الشهير من مايكروسوفت....إقرأ المزيد »
المواضيع المشروحة في هذا الكتاب تتضمن: -إنشاء جداول قواعد بيانات بسيطة، التنقل هنا وهناك، وتغيير بيانات الجداول ومظهرها، والطباعة، وإنهاء أكسس. -استعمال الجداول والنماذج: تحديد بنية الجدول واستعمال ...إقرأ المزيد »
تعلم لغة HTML الديناميكية
لـ وليم باردي
كل شيء متوفر هنا! هذا الكتاب هو مفتاحك إلى كل التقنيات التي تجعل مايكروسوفت انترنت أكسبلورر 4 إصداراً مدهشاً. إنه الكتاب الأول المثالي لمطوّري المواقع والمسؤولين عنها ومؤلفي الوسائط المتعددة، وأي شخص ...إقرأ المزيد »
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
الطريق إلى احتراف فيجوال بيسك 6
لـ عزب محمد عزب
أشعر بالسعادة وأنا أكتب لدارسي لغة VB أو لراغبي البرمجة بلغة VB وسبب ذلك اني أشعر بأني أبدأ مشوار البرمجة من البداية فقد كتبت كتب لدارسي لغات ++VC و++C وC وكنت أوجهها إلى فئة خاصة وكنت أفترض فيهم مجمو...إقرأ المزيد »