لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التغيير - عندما يتغير كل شيء، غير كل شيء
لـ نيل دونالد والش
هذا الكتاب في الوقت المناسب إذا كان هناك شيء مهم يتغير في حياتك، فأنا أتعاطف معك تماماً، أعلم كم المريح بأن يكون أخيراً كل شيء في مكانه، وأيضاً أعلم مدى الرغبة في أن يظل كل شيء في مكانه، وأعلم كم من ا...إقرأ المزيد »
المعذبون في الأرض
لـ طه حسين
العذاب والبؤس والظلم كم عانت منهم البشرية فاجتمع تحت وطأتهم الشرق والغرب.. العبيد والفلاحون .. فلا فرق بين طغاة وإقطاعيين وأسياد جلبوا عبيد من الأحراش.. فالإنسان هو الإنسان سواء كان ظالما او مظلوما وع...إقرأ المزيد »
دعاء الكروان
لـ طه حسين
"ولكن صوتك أيها الطائر العزيز يبلغني فتنتزعني انتزاعاً من هذا الصمت العميق، فأثب وجلة مذعورة، ويثب هو وجلاً مذعوراً، ثم لا نلبث أن يثوب إلينا الأمن ويرد إلينا الهدوء، فأما أنا فتنحدر على خدي دمعتان حا...إقرأ المزيد »
قواعد اللغة السينمائية
لـ دانييل أريخون
هناك الكثير من الكتب عن صناعة الأفلام. لذا كان الشاب الذي لم يسعده الحظ بالارتباط بأحد صانعي الأفلام الجيدين، يبحث عادة في الكتب عن المعلومات التي يحتاج إليها. سوف يجد كتباً عديدة تناقش النظريات المخت...إقرأ المزيد »
لا شك أن لمذكرات سامي السماعين أهمية خاصة، لأنها تبين دور الجيش العربي الأردني في الحرب العربية - اليهودية (1948 - 1949 )، ولا سيما في معارك باب الواد والدفاع عن مدينة القدس. كما توضح هذه المذكرات دو...إقرأ المزيد »
الجريمة والعقاب
لـ دوستويفسكي
هذه الدراسة دراسة نفسية لجريمة تقع في أيامنا هذه، بل في هذا العام بالتحديد.

شاب من أسرة بورجوازية صغيرة مطرود من الجامعة ويعيش في بؤس قاتل، بدون وعي، بمبادئ مضطربة، متأثراً بأفكار غريبة غير ناضج...إقرأ المزيد »

مع أبى العلاء فى رحلة حياته
لـ عائشة عبد الرحمن
قدمت أبا العلاء في "سلسلة أعلام العرب" على رجاء العودة إليه، لأقدمه في طبعة منهجية حرة، غير مقيدة بسلاسل أو حلقات، وهذه هي محاولتي هنا، بعد طول صحبة لأبي العلاء في تراثه، وتخصص في تحقيقه ودراسته، راجي...إقرأ المزيد »