لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مجموعة روايات أغاثا كريستي
لـ مجموعة
قصص أغاثا كريستي البوليسية غنية عن التعريف، فهي أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين. وقد ترجمت قصصها إلى معظم اللغات الحية. وشهرتها تلك تعود إلى أسلوبها القصصي المتميز الذي يشد القارئ حتى يضحي وا...إقرأ المزيد »
الإخوة كارامازوف
لـ فيودور دوستويفسكي
لقد ظل سائداً على وجه العموم أن دوستويفسكي هو كاتب قاس ومتشائم، تنتابه هواجس يصعب تفسيرها، يتناول فيها طبيعة الإنسان وميله إلى ارتكاب الجريمة. ولكنه برز ككاتب أول للقراء وكان دائماً يذهب إلى تقديم أفك...إقرأ المزيد »
ما وراء الخير والشر
لـ فريدريك نيتشة
"فريدريك نيتشة" فيلسوف إنسان يشعر، يرى، يسمع، يرتاب، يأمل، يحلم بلا توقف. أفكاره الخاصة-والتي هي أحداث بذاتها-تقرع من جميع الجهات... تقعر كضربة العاصفة، إنه إنسان يعيش في جوّ من التخمين والبشارة، نه ك...إقرأ المزيد »
أفول الأصنام
لـ فريدريك نيتشه
ما يضمه الكتاب هو حصاد تطواف فكري لعالم نفسي يرى في كثير من الأفكار والنظريات ما لا يجده غيره فيها، فهو يعلن أنها مجرد أصنام وتطوافه يرتكز على تسمع الأصنام لأن في العالم من الأصنام أكثر ما فيه من الحق...إقرأ المزيد »
أولاد حارتنا
لـ نجيب محفوظ
تعتبر هذه الرواية من أشهر روايات نجيب محفوظ وأكثرها إشكالية إذ يعالج المؤلف من خلال السيرورة الروائية والشخصيات مشاكل الإنسان الباحث عن مكان وهدف له في المجتمع والحياة. ويسجل محفوظ مع هذه الرواية نهاي...إقرأ المزيد »
شرق المتوسط
لـ عبد الرحمن منيف
"شرق المتوسط" رواية... وعبد الرحمن مينف أرادها رسالة صغيرة، لأمنية كبيرة في أن يكون على الأرض العربية شعب حر، لأن حال وجود الحرية يمكن أن ينام الحاكم والمحكوم ملء الجفون، أما إذا كان الحاكم وحده "حراً...إقرأ المزيد »
هكذا تكلم زرادشت
لـ فريدريك نيتشه
إن محور الدائرة في فلسفة نيتشه إنما هي إيجاد إنسان يتفوق على الإنسانية، لذلك نراه يهزأ بكل من عدّه التاريخ عظيماً بين الناس قائلاً أن الجيل الذي يلد العظماء لم يولد بعد وأن الأرجل في هذا الزمان يمكنه ...إقرأ المزيد »