لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوم الدين
لـ رشا الأمير
"بعد أيام تعودين وتكتشفين أنني لم أستجب إلى ما أوصيتني به من الاهتمام بساعة الحائط الأثرية التي تطلب أن يفتل المرء يومياً عضلاتها المعدنية لتستمر عقاربها في طوافها المدوّخ المتصل، فتظنين بي الظنون، وأ...إقرأ المزيد »
النحو العربي لرجال الإعلام
لـ عبد المنعم خفاجي - عبد العزيز شرف
إذا كان الوطن العربي اليوم يضم أكثر من كلية ومعهد لدراسة الأعلام والصحافة، فإن الحاجة تبدو ماسة لمثل هذه الدراسة. ولذا جاء هذا الكتاب لخدمة اللسان العربي. وهو يعرض قواعد النحو العربي على رجال الأعلام ...إقرأ المزيد »
أسود وأبيض
لـ إملي نصر الله
إملي نصر الله تفتح نوافذ الفكر على ساحات المعاناة الإنسانية، تلتقط منها مشاهد وصوراً، تحيلها مواضيع تطرحها على بساط البحث مشفوعة بعبارات هي للبوح الإنساني أقرب، وعن التكلف الأدبي أبعد، عباراتها عفوية ...إقرأ المزيد »
دليل الكتابة الصحيحة
لـ إبراهيم فريد الدر
تعتمد الكتابة الصحيحة على معرفة معنى الكلمة وأصولها النحوية. وقد بين المؤلف في هذا الكتاب هذين الأساسيين من غير إسراف في التعميق أو التعليل، متجاوزاً الاستعمالات النادرة والتأويلات الشاذة عن القاعدة ا...إقرأ المزيد »
القصص والروايات
لـ طه حسين
حفل هذا الكتاب بقصص وروايات الأديب طه حسين... والكتاب هو المجلد الثالث عشر في سلسلة المجموعة الكاملة لأعمال هذا الأديب. ولا يخفى على قارئ الإبداع الأدبي الذي يطوف بكل قصة أو رواية خط سطورها طه حسين وا...إقرأ المزيد »
الأدب والنقد ( الجزء الثاني )
لـ طه حسين
يضمّ هذا المجلد كتابين. وصفحات الجزء الأول هي خواطر مرسلة للأديب طه حسين، خواطر تثيرها في نفسه قراءة المتنبي في قرية من قرى الألب، وقد أثمرت رؤية متأنية في شعر هذا الشاعر المتميز بشخصيته وشعره. وقد جا...إقرأ المزيد »
هذي هي الأغلال
لـ عبد الله القصيمي
من الجائز أن أكون قد أخطأت أو بالغت في بعض المواضع, ولكن أمرين يجب ألا يقع عندهما خلاف ولايسوء فيهما فهم؛ أحدهما أني كنت مخلصًا في جميع ما كتبت, وأني ما أردت إلا خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن ه...إقرأ المزيد »
مؤلفات المنفلوطي الكاملة: الموضوعة - المقتبسة
لـ مصطفى لطفي المنفلوطي
المنفلوطي بشاعرية معانيه، وبرهافة أحاسيسه ترك أعمالاً أدبية تميزت بأسلوبها المنفلوطي المتسم بجمال الديباجة وحلاوة التعبير، وحسن التوقيع، والتظرف في السرد والأوصاف، مما يجعل القارئ يُقبل على هذه الأعما...إقرأ المزيد »