لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدعايه والحرب النفسيه
لـ مجموعة من المؤلفين
يشتمل هذا الكتاب على: الفصل الأول الدعاية وأهميتها ونشأتها الفصل الثاني الظروف الموضوعية والذاتية التي أدت إلى ولادة علم الإعلام والدعاية الفصل الثالث مفهوم الدعاية وسماتها وأوجه الاختلاف بي...إقرأ المزيد »
حكمة من أجل اجتهاد ثقافي وفلسفي - العدد الأول
لـ مجموعة من الباحثين
" حكمة : من أجل اجتهاد ثقافي وفلسفي " مجلة ثقافية - فلسفية ، تصدر عن مؤسسة ريم وعمر الثقافية ، يعمل على تحريرها نخبة من المثقفين : يوسف الصمعان : رئيس التحرير وفاطمة الشملان وآخرون . وهذا الكتاب هو ال...إقرأ المزيد »
التحرير والإخراج الصحفي
لـ عيسى علي المغربي
تعتبر الصحافة نبض المجتمع، تقوم بدورها في إخبار الناس بما يحدث، وتثقيفهم وتعليمهم بعض المعارف، وتجميعهم حول قيم وأهداف معينة كما تقدم لهم كل ما يحقق لهم المتعة والتسلية، ويتحقق ذلك من خلال تعلم فنونها...إقرأ المزيد »
المسؤولية الاجتماعية في الصحافة الإلكترونية
لـ ليث بدر يوسف
يبحث هذا الكتاب في مفهوم المسؤولية الإجتماعية في الصحافة الإلكترونية والمواقع الإخبارية الإلكترونية، وتتركز مشكلة البحث في السؤال عن مدى التزام المواقع الإخبارية الإلكترونية بالمسؤولية الإجتماعية والم...إقرأ المزيد »
التغطية الإخبارية في الصحافة الإلكترونية
لـ أنمار وحيد فيضي
نحن هنا نسلط الضوء على التغطية الإخبارية في الصحافة الإلكترونية "موقع الجزيرة نت" التابع لفضائية الجزيرة المتخصصة بالأخبار للوقوف على السياسة التحرير للأخبار، والتقارير الإخبارية ومدى تدخل الإتجاه وال...إقرأ المزيد »
أخلاقيات الإعلام
لـ عبير سعد الدين
تعتبر الصحافة الغذاء الفكري اليومي في تنوير عقول الناس بإطلاعهم على مجريات الحوادث والمعارف يتناولها شؤون الحياة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والأدبية.

فالصحافة إحدى أهم المهن، التي تنقل للم...إقرأ المزيد »

إعداد وإنتاج المواد الإعلامية للعلاقات العامة
لـ عماد الدين تاج السر فقيرعمر
تعتبر العلاقات العامة من الظواهر والمجالات المهمة التي لازمت البشرية منذ وجودها في هذه الحياة الدنيا، وقد مرت العلاقات العامة وتجاربها الحياتية بالعديد من التطورات والتغيرات على كافة المستويات والأصعد...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات الإعلامية
لـ مجموعة من المؤلفين
جاء هذا الكتاب ليتناول المواضيع التالية: الفصل الأول: مدخل إلى الإدارة. الفصل الثاني: تطور الفكر الإداري. الفصل الثالث: إدارة الصحف. الفصل الرابع: الوظائف الإدارة في المؤسسات الإعلامية. الفصل الخامس: ...إقرأ المزيد »
من نافلة القول التأكيد على خطورة الإعلام، وأهميته في بناء الرأي العام، وتشكيل العقائد والأفكار، وصناعة الأخلاق، والقيم، لقد أصبح الإعلام الذراع القوية لأمركة وتغريب المجتمعات الإسلامية، وتزييف واقعها ...إقرأ المزيد »
ولد هذا الكتاب بعد ورشة ضمت عشرات من الصحافيين وخبراء الترميز الحاسوبي وخبراء التوضيحات الغرافية عقدت في لندن عام 2011. ويحتوي على مئات الأمثلة لأخبار احتلت صدارة الصحف والمواقع الإلكترونية تم استخراج...إقرأ المزيد »