لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أن تحيا رجلاً
لـ مرتضى آويني
عصرنا هذا هو عصر إحياء الإسلام من جديد، وتهيئة المقدمات العلمية والاجتماعية التي ستشكل الأسس للحضارة البشرية الجديدة على كوكب الأرض....إقرأ المزيد »
صوتي واضح
لـ باسل الأعرج
هي خلاصة مجموعة كبيرة من نصوص الشهيد باسل الأعرج التي تم جمعها من الشبكة العنكبوتية التي نشط فيها الشهيد نشراً وتدويناً....إقرأ المزيد »
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
قوارير ؛ شارع جميلة بوحيرد
لـ ربيعة جلطي
تدور أحداث رواية ربيعة جلطي "قوارير شارع جميلة بوحيرد" (منشورات ضفاف والاختلاف، 2018) في مدينة عشقانة الجزائرية. ففي عوالم هذه المدينة البحرية المتوسطية حيوات من الواقع والخيال، قصص نسائية في معركة من...إقرأ المزيد »
اختلاط المواسم أو وليمة القتل الكبرى
لـ بشير مفتي
رواية "اختلاط المواسم أو وليمة القتلى الكبرى" للروائي الجزائري بشير مفتي، وهي رواية عن الجزائر اليوم، جزائر بملامح ضبابية وغائمة، خارجة من حرب أهلية عنيفة، وتحاول أن تتقدم إلى الأمام حاملةً جروح ماضيه...إقرأ المزيد »
علي أنشودة الحياة الأجمل
لـ مصطفى شمران
يضم هذا الكتاب مجموعة من كتابات الشهيد الدكتور مصطفى شمران عن علي (ع)، أو مناجاته مع علي، بالإضافة إلى ثلاث محاضرات له أيضاً. تلك النظرة من الشهيد هي تعبير عن احتراق العاشق لعلي، حيث كان جميع عمره علي...إقرأ المزيد »
ألف باء الحياة [لونان]
لـ أميمة عليق
إن التربية والتعليم بشكل عام هي عملية تؤدي إلى إيجاد تغييرات وتحولات خاصة لدى الأفراد، بعبارة أخرى من مفهوم - عملية - يمكن إستنباط وجود أنشطة وأعمال في هذه العملية.

هذه الأنشطة بالإضافة إلى الجا...إقرأ المزيد »

الحرية في الفكر العربي المعاصر
لـ مجموعة مؤلفين
انطلق سؤال الحرية في البلدان العربية من عملية الحداثة وأفكار التنوير والنهضة العربية في مرحلة التنظيمات العثمانية، قبل أن يمتزج بمفهوم الحرية الوطنية والقومية في الإستعمار، وبقيت الأفكار العربية بشأن ...إقرأ المزيد »
حتى الطيور تذهب إلى عزائه
لـ حسن علي طوبتاش
كان الصوت الذي يتصادى رجعه في داخلي قد انسحب إلى بعيد . لهذا السبب لم استطع أن أكتب ولا كلمة واحدة خلال الشهر المنصرمة . إذ بقيت طوال الوقت متسمراً هكذا ، جالساً خلف الطاولة . وفي الحقيقة لم أعرف أي ه...إقرأ المزيد »
الرجل الذي كان يحب الكلاب
لـ ليوناردو بادورا
في عام 2004، عادت ذاكرة إيبان، صاحب العيادة البيطرية البسيطة في هافانا، الذي كان يحلم بأن يصبح كاتباً، إلى فصل من فصول حياته وقع له عام 1977 حين تعرّف إلى رجل غامض رآه يتنزّه عند شاطئ البحر برفقة كلبي...إقرأ المزيد »