لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
ظلام دامس ؛ لا نجوم
لـ ستيفن كينغ
وحده ستيفن كينغ يعرف كيف يخطو في الظلام بعزم وتصميم وكيف يحولّ خطواته إلى موضوع ‏للتلقي، وإلى إنجاز روائي يكشف الجانب الخفي للنفس البشرية بحيث يصبح اكتساح كل المناطق ‏المظلمة، وتلمس توتراتها، خارج إكر...إقرأ المزيد »
هيبي
لـ باولو كويلو
هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد...إقرأ المزيد »
أبناء وأحذية
لـ محسن الرملي
"إنتقاماً من موت طِفلتي في العراق، أنجبتُ سبعة وعشرين طفلاً في إسبانيا وكولومبيا". بهذه العبارة يفتتح محسن الرملي روايته (أبناء وأحذية)، ويهديها "... إلى الذين بَعثرَت الأقدارُ أحلامَهم؛ فرمَّمُوها بأ...إقرأ المزيد »
عشيق المترجم
لـ جان دوست
سبعة أيام بلياليها قضاها عشيق المترجم وهو يغوص في ذاكرته القديمة بحثاً عن بداية رحلته إلى "بلاد الصلبان". مشروعُ حلم لم ينجزه والده، فقرر أن يحمّله ابنه وهو فتىً، حارماً إياه أن ينهل من فيض حبّه الأول...إقرأ المزيد »
الأسود يليق بك
لـ أحلام مستغانمي
البطلة فنانة جزائرية من الأوراس، كان والدها مطربا قُتل على يد الإرهابييّن. الإرهابييّن قتلوا أخيها أيضًا كما هددوها لأنها مغّنية. غادرت الجزائر مع والدتها السوريّة إلى الشام، وعاشت حياتها كفنانة، لكنه...إقرأ المزيد »
ذاكرة الجسد
لـ أحلام مستغانمي
في حضور الوجدان تتألق معاني أحلام مستغانمي، وفي ذاكرة الجسد تتوج حضورها، حروفاً كلمات عبارات تتقاطر في حفل الغناء الروحي. موسيقاه الوطن المنبعث برغم الجراحات… مليون شهيد وثورة ومجاهد، وجزائر الثكلى بأ...إقرأ المزيد »
زهرة القيامة ؛ عجائب الألفية الثالثة
لـ إميليو سالغاري
تُعدُّ هذه الرِّواية العملَ الأهمَّ في تاريخِ أدب الخيال العلميِّ الإيطاليِّ وفقاً لإجماع النُّقَّاد، وكانت قد صدرَتْ في سنة 1907، وهي تتمحوُر حول رحلةِ إلى المستقبل يقومُ بها رجلان يعيشان حياةً يخيِّ...إقرأ المزيد »