لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
مرحبا دبدوب
لـ دار المنهل
ثلاث مغامرات يعيشها دبدوب في كتاب واحد (مخبأ أرنوب السري، أميرة الفطر، رحلة صيد) لاحق النمر أرنوبفاستجار بدبدوب الذي حاول أن يخبئه في أماكن عدة وأخيراً وجد المكان المناسب.... وفي قصة أميرة الفطر كانت ...إقرأ المزيد »
اليتيم في العالم الجميل
لـ دار المنهل
عاد قطيع الرنة إلى المخيم وخرجت (غلوريا) لتستقبله ولكنها اكتشفت أن ثلاثة منها لم تعد فخرجت إلى الغابة تبحث عنها لتجد أن الدب قد قتلها ولم يتبقى سوى رنة بيضاء اللون أطلقت عليه اسم (أفيري) وأصبحت غلوريا...إقرأ المزيد »
أسرة الفيل الأبيض
لـ دار المنهل
أنقذ حارس مزارع المطاط الشاب فيلاً صغيراً لجأ إليه في ليلة ماطرة ومنذ تلك الليلة أصبح صديقاً لعائلة الفيل الأبيض وتعرف على طرق عيشهم وشاركهم أجمل الأوقات، حتى أن الفيلة أنقذت حياته عندما تعرض لهجوم ال...إقرأ المزيد »
الفيل يتألم
لـ شين شيزي
قصة (الفيل يتألم) هي قصة قصيرة تحكي عن طبيب شعبي يخرج إلى عمله حاملًا حقيبة الإسعافات الأولية فيعترض طريقه جسم غريب. ما هو ذلك الشيء؟ مواقف مختلفة يتعرض لها خلال عمله، فماذا كانت النتيجة؟
قصة (...إقرأ المزيد »
الغراب قبعة
لـ شين شيزي
قصة (الغراب قبعة) هي قصة مصورة تحكي عنرجل يبني كوخًا صغيرًا من الخيزران بجوار شجرة برقوق كبيرة فيتفاجأ بما لا يسره. ما سبب الحزن الذي أصابه؟ ومن هو الغراب قبعة؟
تأتي قصة (الغراب قبعة) ضمن مجموع...إقرأ المزيد »
الدموع السوداء
لـ شين شيزي
تروي قصة (الدموع السوداء) حكاية هودي كلب الصيد الشجاع، الذي أراد الصياد التخلص منه وبيعه بسعر زهيد، ترى لماذا؟! وما سر الدموع السوداء؟ وكيف اكتشف صاحب هودي الجديد الحقيقة؟
قصة (الدموع السوداء) ...إقرأ المزيد »
أجمل يوم في حياتي
لـ باو دونغ تي
تروي قصة (أجمل يوم في حياتي) حكاية الصداقة الرائعة التي تجمع بين بطل قصتنا مع كلبه (ليو) والذي كان بمثابة أجمل هدية تلقاها في حياته، وقضى معهأحلى أوقاته وكان لا يفارقه أبدًا، ولكن هل دامت صداقتهما سوي...إقرأ المزيد »
إلى اللقاء
لـ باو دونغ تي
تروي قصة (إلى اللقاء) حكاية الطفل الصغير (جاد) الذي حزن كثيرًا لأن أسرة سارة انتقلت من الشارع الذي يعيش فيه قبل أن يودع (سارة). وعندما فتح (جاد) باب المنزل وجد أرنب (سارة) في المنزل وحيدًا، فقرر جاد أ...إقرأ المزيد »