لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اللامنتمي
لـ كولن ولسن
أثار هذا الكتاب، ولا يزال يثير، مناقشات لا تنتهي مرجعها إلى أنه يعالج، لأول مرة، موضوعاً جديداً، هو موضوع نفسية الإنسان اللامنتمي، الإنسان الذي لا ينتمي إلى حزب أو عقيدة، ويجرّر ظله العملاق في طريقه ا...إقرأ المزيد »
أصول الدافع الجنسي
لـ كولن ولسن
"أصول الدافع الجنسي" دراسات قيمة في ملابسات قيمة في ملابسات الشذوذ الجنسي تجيب على السؤال التالي: "أي دور يلعبه الجنس في تكوين الإنسان العام؟".

قد تكون هذه الدراسة فلسفية، ولكن أسلوب البحث يعكس ...إقرأ المزيد »

رجل بلا ظل
لـ كولن ولسن
"أعرف أن الجنس هو القوة الوحيدة التي بإمكانها الانتصار على ضغط الحاضر البغيض، العالم يبدو أعمق وبلا معنى، رمادياً، بلا هدف، ضاحكاً من محدوديتي وجوعي بثباته واستقراره.

عندما تتوهج الرغبة الجنسية ...إقرأ المزيد »

القفص الزجاجي
لـ كولن ولسن
يواصل كولن ويلسون في هذه الرواية بناء نظريته عن علاقة الجريمة والعالم الروحي والعقلي للإنسان. إنه يطرح هنا عدة مسائل جديرة بالنظر: هل يستطيع المثقف المتخصص في "الماضي" أن يفهم عصرنا الحديث أو أن يتفاع...إقرأ المزيد »
ما بعد الحياة
لـ كولن ولسون
دكتور آدم كرابتري" طبيب نفساني يقيم ويعمل في تورنتو بكندا، بدأ يمارس عمله عام 1966، ومثله مثل غالبية الأطباء النفسيين سرعان ما عرضت عليه حالات مرضى يسمعون أصواتاً في رؤوسهم.

تبين أخيراً أن هذه ا...إقرأ المزيد »

ما بعد اللا منتمي
لـ كولن ولسون
طارت شهرة الكاتب البريطاني كولن ولسون عندما نشر كتابه الأول "اللامنتمي" الذي أصدرت دار الآداب أخيراً طبعة جديدة له، وخط فيه المؤلف مذهباً فلسفياً جديداً في الحياة.

أما كتاب "ما بعد اللامنتمي" هذ...إقرأ المزيد »

الجنس والشباب الذكي
لـ كولن ولسون
في هذا الكتاب سيحاول المؤلف قول الحقيقة عن الجنس، بقدر ما وصلت إليه معلوماته بالطبع، وهدفه الرئيسي إقناع الغير بممارسة تفكير غير تقليدي، والذي يرى أن هذا ما تركه الكبار منذ زمن طويل....إقرأ المزيد »
الاستحواذ
لـ كولن ولسون
هذه الرواية التي وضعها "كولن ولسون" في قالب بوليسي وعبر شخصية مفتش بوليس يبحث عن حل لغز مقتل بحّار في حديقة عامة، تدور حول فتاة مزدوجة الشخصية.. ومن هذا المنطلق يعالج "ولسون" حالة غريبة من الشذوذ النف...إقرأ المزيد »
كان الدين عبر تاريخ البشرية مرآة لتطور الإنسان ومجالاً يستقطب كل نشاطه الروحي والفكري، كل تأملات الإنسان وفلسفته وقيمه الأخلاقية وتصوراته الماورائية، كانت تصبّ في الدين وتعبر عن نفسها من خلاله، لذلك ل...إقرأ المزيد »
الصيف
لـ ألبير كامو