لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شهران لرلى
لـ عباس بيضون
"في السابعة، اشتقت للحب وقرأت بشغف عن أشخاص بدؤوا الحب في السابعة؛ كنت أنتمي إلى هؤلاء الفتيان الذين لم يكن الحب موهبتهم الوحيدة، فهم إلى ذلك كانوا شعراء أو موسيقيين. لم أكن عرفت ماذا سأصبح لكنني متأك...إقرأ المزيد »
زهور فان غوخ
لـ مقبول العلوي
لم يكن حميد يعلم أن اللوحة التي اشتراها بثمن بخس من إحدى أسواق الخردة في مكة ستكسر رتابة حياته! ينتبه صديقه فيصل إلى أنها قد تكون «زهور الخشخاش» نفسها، اللوحة المسروقة للفنان الهولندي فان غوخ. إقرأ المزيد »
جزيرة كامينو
لـ جون غريشام
جون غريشام؛ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط ‏اشتهر برواياته القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء ‏العالم. تخرّج جون غريشام من جامعة ولاية ميس...إقرأ المزيد »
عبد اللطيف الأرمني والتفاحات الثلاث
لـ أحمد الصراف
يقولون في الفلكلور الأرمني، قبل أن روي أية حكاية:‏ ‎
‎ سقطت يوماً من السماء ثلاث تفاحات.‏ ‎
‎ الأولى لمن يروي الحكاية.‏ ‎
‎ الثانية لمن ينصت لها.‏ ‎
‎ والثالثة لمن يفهم مغزاها.‏ ‎...إقرأ المزيد »
حكاية داخل حكاية
لـ أحمد أوميت
في هذا الكتاب تجتمع «حكاية داخل حكاية» من التراث القصصي الشعبي التركي للروائي ‏‏"أحمد أوميت" يقدمها للأولاد (الناشئة)، بأسلوب تربوي هادف، وبسردٍ آسر يمزج بين ‏الواقع والخيال، ويتسم بالحكمة والمعرفة؛ ح...إقرأ المزيد »
قصر الدم وقضايا أخرى
لـ فراس عوض الله
بعد النجاح الباهر لروايته الأولى «السمّ الكلامي»، يتابع الروائي "فراس عوض الله" مسيرته ‏الروائية مع الرواية الثانية «قصر الدم» وهي من ضمن (سلسلة روايات) بطلها الرئيسي ‏فتىً في العشرين من عمره يدعى "هي...إقرأ المزيد »
ذاكرة القراءة
لـ ألبرتو مانغويل
في حزيران/يونيو 2015، تهيّأ مانغويل لمغادرة منزله الريفي القديم في وادي اللوار في فرنسا ليستقرّ في شقة صغيرة في مانهاتن. أثناء نقْل مكتبته الشخصية الضخمة، واختياره الكتب التي سيستبقيها أو يخزّنها أو ي...إقرأ المزيد »
حمار صادق
لـ أحمد حسن العطية
"سادتي القراء الأفاضل، عندما أروي لكم حكايتي التي عشتها بينكم وكنتم أنتم أبطالها ‏بالدرجة الأولى، وحيث أنكم تعتمدون العشيرة والدين والنوع واللون والمعتقد والجنس، لذلك ‏سمحت لنفسي باستخدام كلمات تتماهى...إقرأ المزيد »
العائدة إلى حياة سابقة
لـ عمر حسين سراج
يمثّل الروائي السعودي عمر حسين سراج صوتاً إبداعياً مميزاً في مجال الرواية العربية ‏المعاصرة؛ فهو إلى جانب محافظته على الشروط الفنية للسرد، يحاول استكشاف ميادين ‏أخرى والاستعانة بها في كتاباته الأدبية،...إقرأ المزيد »
أحلام مريم طير
لـ مهاني علوي
شعرها نار مستعرة ‎
‎ وعيناها صواعق من برق ‎
‎ وجسدها مصنوع من الغيم والمطر ‎
‎ وصوتها كهدير الرعد ‎
‎ من خارج الزمن، تروي الملكة الأسطورية شهرزاد لطفلة صغيرة قصة حدثت وستحدث.‏ ‎إقرأ المزيد »