لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قلق السعي إلى المكانة
لـ آلان دو بوتون
بعد "عزاءات الفلسفة" الذي لقيق إقبالاً لافتاً، نقدم هذا الكتاب، حيث بطريقة مرحة ومسلّية يغوص دو بوتون في طُرق بحثنا عن حب الناس وتقديرهم لنا، أي عن مكانتنا في نظرهم.

في هذا الكتاب يوضح دو بوتون ...إقرأ المزيد »

الأمعاء ؛ كنزك في بطنك
لـ جوليا أندرز
ما سرّ نجاح هذا الكتاب الذي بيعت منه ملايين النسخ في أقلّ من سنة؟
الأمعاء بأهمية الدماغ أو القلب لوجودنا، ولكننا لا نعرف عنها إلا القليل.
تدافع أندرز بطرافة عن هذا العضو الذي غالباً ما ن...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
الهرطوقي
لـ ميجيل ديليبس
"طريقان على الماء واحد على اليابسة" قصائد تنزع في بنائها الشعري نحو الدرامية، ترتبط ثيماتها بالأحداث السياسية التي مرت بها العراق سواء في الماضي أم في الحاضر، وتقفي أثرها على ذات الشاعر "طالب عبد العز...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
اختيار الحياة" ويحوي الكتاب (حوار بين أرنولد توينبي ودايساكو إيكيدا)، أنجز تحريره في طبعته الإنجليزية ريتشارد غيج وترجمه للغة العربية ربيع هندي وتمت مراجعته وتحريره في مركز التعريب والبرمجة في بيروت. ...إقرأ المزيد »
رحالة
لـ أولغا توكارتشوك
" كاتبة بديعة " سفيتلانا ألكسييفيتش – الحائزة على جائزة نوبل في الآداب . " نظرة مفككة على اشتياق الإنسان إلى الديمومة ... طموحة ومعتقدة " . Washington Post .

الحياة ، والموت ، والحركة ، والهجرة . ...إقرأ المزيد »

سدهارتا
لـ هيرمان هسه
سفرٌ روحي فلسفي يغوص بعمق في طيات باطنية من التفكر العقلي الذي يجعلنا نتغيّر بعد الوصول إلى النهاية. سترى عزيزي القارئ بعد إتمام رائعة هيرمان هسه بأنك أجمل، وأن العالم يستحق أن تجعل منه مكاناً أفضل عب...إقرأ المزيد »
رغوة سوداء
لـ حجي جابر
منطلقاً من الخلفية التي دفعت يهود الفلاشا إلى الهجرة إلى إسرائيل، يسرد حجّي جابر حكاية البؤس الذي يدفع بالشباب في البلدان الفقيرة إلى بذل كل شيء في سبيل الهجرة إلى مكان يعتقدون أنه يؤمن لهم فرصة أفضل ...إقرأ المزيد »