لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
حزن نمر الثلوج الهائل
لـ جوكا رينيرس تيرون
إنها رواية رائعة، ذكية وعميقة، تجمع في أسلوبها بين تفصيلية بروست وتعقيد جويس وسوداوية كافكا. - د. محسن الرملي

يُظهر تيرون قوة أدبية عظيمة، تماماً مثل سيزار آيرا في أفضل حالاته. - صحيفة فولها، سا...إقرأ المزيد »

آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »
جمهورية كأن -لا يباع داخل مصر-
لـ علاء الأسواني
عن القاهرة ويناير: عن مازن، وأسماء، واللواء علواني، والشيخ شامل وكثيرين آخرين من الشخصيّات التي شكَّلت فسيفساءَ الثورة ضدّ النظام.

رواية صادمة ومرعبة ومشوّقة عن إحباط الثورة عبر التحالف الغاشم ب...إقرأ المزيد »

جادة الطفولة
لـ توفا ديتلوسن
‏ "توفا ديتلوسن" كاتبة وشاعرة دنماركية ولدت عام 1917 ونشأت في حي عمالي فقير ‏بالعاصمة كوبنهاجن طبع بأثره على مجمل أعمالها الأدبية تقريباً. نشرت العديد من ‏المجاميع القصصية وكتب المذكرات والدواوين، أبر...إقرأ المزيد »
أحفر العلامة
لـ فيرونيكا روث
كثيراً ما نقرأ قصصاً وروايات تعجبنا ونستمتع بمطالعتها، غير أن تلك الروايات التي تجمع ‏بين الخيال والواقع، وتحفر أثراً عميقاً في نفوسنا، وتترك فيها قيماً إنسانية نستمدّ منها ‏العبر قليلة نسبياً. وفي رو...إقرأ المزيد »
كم بعيد إلى الأبد وقصص أخرى لنساء كاتبات
لـ مجموعة من المؤلفين
يحتل الأدب النسوي الصيني اليوم مكاناً متميزاً ضمن الصفحات الثقافية للمجلات والجرائد ‏الورقية والإلكترونية، بالإضافة إلى تنامي عدد الإصدارات في هذا المجال. وقد ساهم في ‏جعل القصة القصيرة في الأدب الصين...إقرأ المزيد »
أرض الأخوات
لـ سالا سيموكا
‏«أرض الأخوات» مغامرة آسرة، تبدأ بسقوط ابنة الإحدى عشرة سنة "أليس" في هوة ثلجية ‏تنقلها من عالم يكاد الثلج يغمره إلى عالم آخر، حيث تجد في حديقة الأسرار صديقة لها ‏تدعى "ماريسا"، ومن هناك تبدأ مغامرة "...إقرأ المزيد »