لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
محبوب قلبي
لـ أوشو
إن عالم القلب أكثر ثباتاً. العقل في عجلة دائمة، إنه طفلٌ فضوليٌ. لذا فمن الأفضل تلبية رغباته جميعها، أما القلب فسوف ينتظر، العقل يصر على أن يكتشف الأمر والتجربة بنفسه، ويمكنك أن تعود لعالم القلب في أي...إقرأ المزيد »
شمس الوعي
لـ أوشو
يتطرق هذا الكتاب (شمس الوعي) للثنائيات في هذا الكون، فنحن غالباً ما نفرح بالولادة، نهلل وتتسع الرؤيا لكننا نغفل عن الوجه الآخر، الموت... نبتهج ونسعد بالمكاسب، وتتكدر للخسائر والضياع...

بين طيات ...إقرأ المزيد »

فيما بين الأحداث الحديثة التي ساهمت في إحداث تحول ثوري هي تلك التي تناولت العقل والجسد، ودينامية القلب والعقل، فمن اتحاد العقل مع الجسد تنبعث حركة وأمواج طاقوية هي الإنفعالات التي تصدر من القلب. وفي و...إقرأ المزيد »
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
الحرية ؛ شجاعتك أن تكون كما أنت
لـ أوشو
مَن يؤيِّد أوشو ومَن يُعارضه متّفقان تماماً على تمكُّنه من تغيير القناعات وأساليب العيش. يدخُل عليكم بالمنطق، فيقلب الأولويّات ورؤيتكم للحياة وملذّاتها، رأساً على عقِب.
ما إن تفتحوا لهذا الكتاب...إقرأ المزيد »
يقول المعلم الكبير أوشو:

التانترا تتنكر للتقسيم والتجزئة. تقول التانترا أن الكلي هو كلّي بطبيعة الحال، القسم الذي نعرفه هو العالم، والقسم المخبئ هو القداسة - أو الله ، ولكن المخبئ موجود فقط "الآن ...إقرأ المزيد »

التانترا: الروحانية والجنس
لـ أوشو
إقبل نفسك كما هي، لا تخلق فجوة بينك وبين الحقيقي، وبين العالم والنيرفانا، كن واعياً لرغباتك على الدوام، دع عقلك يستسلم بشكل كامل للجنس.

يقول "شيفا": "بينما تكونين في حالة ملاطفة أيتها المحبوبة، ...إقرأ المزيد »

الرحلة الداخلية
لـ أوشو
كثيراً ما ردّد (الأوشو) أن إسهامه للعالم هو المساعدة في خلق الإنسان الجديد الذي يحدد سماته بــ "زوربا البوذا"؛ زوربا اليوناني الذي كان ينغمس في كل شأن من شؤون الحياة بكل جوارحه وأعماقه، وبوذا المتأمّل...إقرأ المزيد »