لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رغم تحفظ جورج بوش أمام الجمهور، فإنه يُطلعنا بصراحة على أفكاره الخاصة من خلال مراسلاته طوال حياته. ولما كان الرئيس السابق لم يخطط لكتابة سيرته الذاتية، فإن مجموعة رسائله، ومواد يومياته، ومذكراته مع تع...إقرأ المزيد »
رحلة إلى مكة
لـ مراد هوفمان
يتحدث الدكتور مراد هوفمان الألماني الذي منّ الله عليه بنعمة الإسلام، في كتابه هذا عن حقيقة الإيمان كما يعيشها ويعايشها، وهدفه أن يساعد كتابه هذا على إدراك القوة الدافعة التي يستمدها المسلم المؤمن من د...إقرأ المزيد »
يشرع هذا الكتاب بأمثلته وحواراته ولغته الجديدة مع الأطفال نوافذ تفاهم الأهل مع أبنائهم وسيكون بإمكان الآباء أن يلائموا هذه اللغة الجديدة مع أسلوبهم الشخصي. فالخبيرتان في حقل التربية إيل فابر، وإلين ما...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
السيرة النبوية كما جاءت في الأحاديث الصحيحة
لـ محمد الصوياني
الذي كان أحسن الناس وجهاً... وأحسنهم خلقاً... أبيض مشرباً بحمرة... شديد سواد الشعر... له شعر يبلغ شحمة أذنيه... شيبه نحو عشرين شعرة... أكحل العينين... أسود الحدقة... أسيل الخدين... إذا سُرَّ استنار وج...إقرأ المزيد »
قوانين الطبيعة البشرية
لـ روبرت غرين
سيجعلك هذا الكتاب دارساً متمرّناً في حقل الطبيعة البشرية ‎
‎ أولاً: ستعمل هذه القوانين على جعلك تنظر إلى الناس نظرة بعيدة المدى وبهدوء، وستساعدك على التحرر ‏من إنفعالاتك العاطفية التي تستنزفك بلا...إقرأ المزيد »
هي ... حلوة كالعسل
لـ منى محمد جان
عاد الماضي الذي هربتُ منه محلّقًا، كنتُ في يوم ما "ملدر"، لكن أنا اليوم هاهنا "مريم".
أغلقتُ على الماضي المظلم في مكان سحيق، ثم محوته؛ لأحيى حيث أنا مع عائلتي سعيدة.
ما لم أذكره أن لديَّ...إقرأ المزيد »
الاقتصاد السلوكي وتطبيقاته عالمياً
لـ عادل حميد يعقوب
هذا الكتاب هو أول كتاب باللغة العربية حول الاقتصاد السلوكي وتطبيقاته العالمية، ويُعد إضافة جديدة ومهمة للمكتبة العربية بصفةٍ عامة، وللمكتبة الاقتصادية بصفةٍ خاصة. حيث يتناول الكتاب موضوعًا من أهم المو...إقرأ المزيد »
سيميائية البيان عند الحافظ
لـ عواطف الرشيدي
المنهج العلمي في البحث: هو المنهج السيميائيّ المنبثق عن اللسانيّات البنيويَّة والذي تطوّر بعد (دي سوسير، ‏وبيرس) على أيدي دارسين كبار مثل: بارت، وكريستيفا، وقريماس، وكورتيس، وراستييه.‏ ‎

‎ وعليه ف...إقرأ المزيد »