لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تذكر يا هشام
لـ بهيج القنطار
هذا الكتاب في السيرة الذاتية للمؤلف تراه يقدم فيه وصفاً دقيقاً لحياته حيث نرى فيه بصمات الذاكرة الحيّة ونظرات الأستاذ الجامعي الذي يعتبر أن التعليم تعليم وتعلُّم من المهد إلى اللحد، فهو لا يهمل تفصيلا...إقرأ المزيد »
وطنان.. وغربة!
لـ علي حسين هاشم
"وطنان... وغربة" يحكي قصة حياتي ببعض تفاصيلها الدقيقة، منذ اليوم الذي ولدت فيه في بلدة "البصّة" الفلسطينية الواقعة على مرمى حجر من الحدود اللبنانية، حيث عشت طفولتي الأولى حتى اليوم الذي هُجَرنا فيه إل...إقرأ المزيد »
السيمفونية الخامسة
لـ عزة الحر مروة
"السيمفونية الخامسة" هي سيرة ذاتية للكاتبة عزّة الحرّ مروّة / رئيسة لجنة حقوق المرأة اللبنانية ومنسقة عامة للقاء الوطني للقضاء على التمييز ضد المرأة بالإضافة إلى مهام ريادية أخرى ولا سيما في الحقل الت...إقرأ المزيد »
حين تراكم الموت ولم يأت
لـ نور صفي الدين
تنطوي السماء في غيمة... تقفل على نبضك الحالم... تعتصر ذرات المطر... بحثاً عن طيف وريدك... لكنك موجود بلا أثر.

أنت الواقع الميت في خيالك... وخيالك عقد جوري يبس على رقبتك... على قدر ما تنشقته خسرت...إقرأ المزيد »

رعشة الروح
لـ جوزف رزق
حاول أن أغربل الليل، لأحصل على ذرّاته المتحدة المتماسكة، وأنخلَ الظلام لأكتشف ذلك السرّ، وأستمطر لعاب السماء لأعلّب النقاء، وأستوفي الرخاء من مجاهيل الكون المتمادية، وأسلس اللعاب من نشوة الأمداء الماث...إقرأ المزيد »
رائحة زنزانة
لـ سندريلا مرهج
شجرة الياسمين
لـ غسان سعود
…أبعدت ثريا أوراق الأشجار الصفراء المتساقطة، جلست القرفصاء، وبدأت إخراج الصور. لا تليق الألوان بالصور؛ كانت صورنا أجمل بكثير حين كانت بالأبيض والأسود. كلما التقطت ثريا صورة تخيلت والدتنا وهي تودعها. ك...إقرأ المزيد »
غبار الذاكرة - سيرة ذاتية
لـ ماري رشو
سامحيني يا أمي، فليس الحلم من استيقظ، فجسدي بكل ما يحمل من متطلبات، ينهض من كبوته، ينفض غبار النوم الطويل، ولمرة لا سابقة لها، يتبع رائحة رجل هزّه بعنف، صوّر له أن الحياة ستتوقف بغيابه.

كان اللي...إقرأ المزيد »

مذكرات مضيفة طيران
لـ رنا السبع
…في اللحظة الأخيرة التي أستجمع فيها كل قوتي لأغلق باب الطائرة أوقن أن حكاية اليوم على وشك البدء؛ تختلف الحكايات والأدوار في كل رحلة، وحده المكان يبقى ولا يتغير. حكاياتي المختلفة لا أعيشها في الأرض كسا...إقرأ المزيد »
مدينة المليون نائم - مجموعة قصصية
لـ خليل الشريف
…مثقل أنا بالجروح، قادم من أرض بعيدة، مطرود برغبة ذاتية، ومطارد من نفسي والآخرين. سافرت مثل أي طائر حر، تنقلت بين مدن كثيرة، تركت ذكرياتي وآثاراً أخرى في كل مكان. ليس صحيحاً أنني دوماً أنجح في خداع ن...إقرأ المزيد »