لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرجل المسلح
لـ ستيفن كينغ
منذ ثلاثة عقود، عرّف ستيفن كينغ القراء على رولاند ديشاين المسيطر والغامض "رولاند" ‏شخصية لا تُنسى بسهولة. رجل منعزل ذهب في رحلة ساحرة إلى عالم الخير والشر. اختار ‏العيش في عالمه الخالي من أي لطف. يلاح...إقرأ المزيد »
وفار التنور
لـ منال الشريف
بين أن يكون الإنسان منتمياً أو لا يكون منتمياً لهذا الوجود تلك هي الإشكالية التي ‏تطرحها رواية «وفار التنور» للكاتبة المبدعة منال الشريف وهي تسوّق الفكرة عبر نظرة جديدة لعالم الإنسان الداخلي وبمقاربات...إقرأ المزيد »
نايا - حكاية حورية بحر
لـ إبراهيم إدريس
‏"نايا.. حكاية حوريّة بحر" رؤية إبداعية جديدة للكاتب إبراهيم إدريس تحمل مضموناً ‏حكائياً إنسانياً؛ سوف تشكل انتقالة نوعية في كتابات إبراهيم إدريس السردية؛ لأنها ‏ستحول النص الروائي/السردي إلى نص روائي...إقرأ المزيد »
الذاكرة (رحلة في العدم)
لـ نجلاء عواد
يقول نيتشه: "الذكرى نقش على ضريح العاطفة"، وبطل رواية (الذاكرة رحلة في العدم) ‏للكاتبة‎ ‎‏"نجلاء عواد" نقش ذاكرته على ضريح العاطفة أيضاً؛ يقف على حافة الذاكرة يبحث ‏عن حلقة مفقودة من وجوده. فقد جزء من...إقرأ المزيد »
فندق الأربعون نجمة
لـ عمر حسين سراج
رواية بعد أخرى ما ينفك الروائي السعودي عمر حسين سراج يحفر في كل الفضاءات النائية في ‏ذاكرته، يبحث عن فكرة جديدة، أو ينقب عما هو مجهول؛ أو يكشف لِما هو مخبوء، يقدمه لقارئه ‏علّه يشعره بمعنى جديد للحياة...إقرأ المزيد »
ساحرات بلا مكانس
لـ إيمان الخطاف
مع كل رواية جديدة للكاتبة السعودية إيمان الخطاف يزيد الاهتمام بالموضوع النسوي، ‏وإبراز المعاناة النسوية، والوقوف عند بعض القضايا التي تشغل وضع المرأة العربية سواء ‏كانت أُماً، أم زوجة، أم مطلقة، أم عز...إقرأ المزيد »
أنا بعدك
لـ أريج منير
بين الحب والكبرياء، مسافة قد تطول وقد تقصر، وقد تصل إلى اللقاء، وقد تؤول إلى ‏الفراق، وتكون الكتابة هي الدواء. هذا ما نقرأه في رواية «أنا بعدك» للكاتبة أريج منير ‏التي جعلت من قدر بطلتها في الحب مؤلما...إقرأ المزيد »
صالح
لـ يوسف حسن
مع رواية «صالح» تكون الرواية العربية الحديثة في البحرين قد فككت الانغلاق ‏التاريخي.. وكشفت المسكوت عنه في العلاقة مع المستعمر الغربي في البيئة العربية؛ ‏وخصوصاً بعد نكسة حزيران 1967. الفترة التي تكونت...إقرأ المزيد »
زوجة الغريب
لـ نزار دندش