لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مغامرة عجيبة غريبة
لـ تغريد النجار
بينما تقلِّب هند محتويات سلّة قشّ أهدتها إيّاها عمّتها، تجد نفسها تنتقل في لمح البصر إلى عالم غريب عجيب، حيث بكرات الخيوط تتكلّم والسّلطعون يعزف على آلة موسيقيّة. ولكن… هناك خطر يحدق بهذا المكان الجمي...إقرأ المزيد »
قبعة رغدة
لـ تغريد النجار
تسخر طالبات المدرسة من زميلتهم الجديدة رغدة بسبب ارتدادها قبعة طوال الوقت حتى في الطقس الحار ولكن عندما تكشف رغدة عن سر ارتدائها القبعة تصبح زميلاتها أكثر تعاطفاً وتفهماً لها.

تصبح زينب أفضل صدي...إقرأ المزيد »

شيء ما في يدي
لـ هيفاء محارب سواركه
تخبّئ عدن شيئًا ما في يدها، وتتنقّل في البيت والحديقة فتسأل قطّتها وجارتها وأفراد عائلتها عن الشّيء الموجود في يدها… من الّذي سيحزر ماذا تخبّئ عدن في يدها؟ وماذا ستكون مكافأته؟...إقرأ المزيد »
أريد أماً أخرى
لـ ماريا دعدوش
قرَّرَ سامي أن يُغيَّر أمَّه. يُحاولُ تيم مُساعَدةَ صَديقِهِ الَّذي فَقدَ مَرحَ المُشاكَسات.
بَعدما فَشِلتْ مُحاوَلةُ تيم في ضَمِّ سامي إلى عائلَتِهِ، يَبحَثانِ في بيوتِ أصدِقائهِما عَن أُمٍّ...إقرأ المزيد »
ماذا حصل لأخي رامز؟
لـ تغريد النجار
كل شيء كان على ما يرام في حياة علوم إلى أن ظهرت ديمة في الصورة فقلبتها رأساً على عقب. يحاول علوش بكل الطرق أن يتخلص من هذه المتطفلة على حياته التي أخذت أخاه منه. ترى، هل من الممكن أن يتغير شعور علوش ت...إقرأ المزيد »
الغول
لـ تغريد النجار
تزخر القصص الشعبية والتراثية ووسائل الإعلام الحديثة بحكايات كثيرة عن كائنات خرافية مخيفة كالوحوش. والمستحيلات عند العرب ثلاثة: الغول والعنقاء والخل الوفي ولكن الغول المستحيل هو بطل وملهم هذه القصة. <...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الرحلة الشاقة
لـ جيف كيني
يفترض أن تكون الرحلة البرية برفقة الأسرة مليئة بالمتعة. هذا ما لم يكن أفراد أسرة ‏هيفلي من سيقومون بها.. بالطبع تبدأ اليوميات بطريقة واعدة. غير أن الأمور سرعان ما ‏تتخذ منعطفات خاطئة.. حمّامات، محطات ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الحظ العاثر
لـ جيف كيني
يعيش غريغ هيفلي فترة عصيبة فقد جافاه صديقه المقرّب، راولي جيفرسون، وليس من السهل تكوين صداقات جديدة في المدرسة المتوسّطة، وفي محاولة لتغيير حظوظه، يقرّر غريغ المجازفة، وترك قراراته للصدفة. فهل ستنقلب ...إقرأ المزيد »
زيزفونة
لـ يزن مصاروة
ككلّ الزّرافات تكتفي الزّرافة زيزفونة بالنّوم لمدّة قصيرة أثناء اللّيل، فتتجوّل في الغابة لتبحث عن صديق يسلّيها ويؤنس وحدتها إلى أن تنظر إلى السّماء فترى النّجوم تتلألأ وتلمع وتشكّل أشكالاً مختلفة. تت...إقرأ المزيد »
لغز عين الصقر
لـ تغريد عين الصقر
يكتشف زياد لغزًا مثيرًا عن عائلته؛ فيعقد العزم على متابعة خيوط الّلغز ليصل إلى حلّه. يضطرّ زياد ذو السبعة عشر عامًا أن يتّخذ قرارات صعبة، تأخذه في مغامرات خطرة ومثيرة، يكتشف من خلالها الكثير عن نفسه و...إقرأ المزيد »