لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليال عشر مع المتنبي
لـ خالد الكركي
لم يكن استدعاء الأديب الدكتور خالد الكركي لشخصية المتنبي لمكانتها الشعرية والتراثية فحسب؛ بل إن الكركي تعامل مع تجربتها الإنسانية الذاتية في الحياة بوصفها نموذجاً متفرداً تجد الذات المعاصرة فيها مرآة ...إقرأ المزيد »
لماذا كرة القدم؟
لـ أيمن جاده
كرة القدم لها سحرها الخاص فهي بإمكانها أن تغيّر كل من تلمسه لتحوّل الغرباء إلى أصدقاء، والأصدقاء إلى أخوة وتصنع من الآلاف والملايين عائلة واحدة. إنها أحياناً تحوّل الفقراء إلى سعداء، والأغنياء إلى تعس...إقرأ المزيد »
أسس كرة القدم (تعليم وتدريب)
لـ مازن أحمد مروه
يضم الكتاب محاور أساسية، يتناول كل منها مجموعة موضوعات هامة علمية وتربوية توضح أساسيات التدريب للأجيال الناشئة والقواعد الأساسية للتخطيط، وطرائق وأساليب ووسائل التدريب الحديثة مع طائفة كبيرة من المفاه...إقرأ المزيد »
قلبي جنة حواء
لـ جليلة مفتوح
في نشر الحب قائدا للحياة، و نبذ العنف و الارهاب، كاستمرارية للحياة....إقرأ المزيد »
فن إدارة سلوك الأبناء
لـ سحر بنت عبد اللطيف كردي
لا شك أن تربية الأبناء ورعايتهم ليست بالمهمة السهلة. والنجاح فيها إنما يتحقق بالصبر ‏وبذل الجهد. وهو توفيق وعون من الله أولاً وأخيراً. وإذا كان لا بد للزرع من حرث وسقي ‏وتفقد للغراس وإزالة ما يهددها م...إقرأ المزيد »
القادرون
لـ عمر بن إبراهيم بن سليمان العمري
في كتابه "القادرون" يستكمل الكاتب عمر بن إبراهيم بن سليمان العُمري بكل إتساق ودقة ‏وأناقة ما كان قد قدمه في كتابه السابق "أجمل أثر" من دعوة إلى حياة جديدة تحمل روح ‏الفرح وتجلجل بالمحبة؛ وتحلق في سماء...إقرأ المزيد »
حين النوافذ امرأة
لـ أحمد بن سليمان اللهيب
أنختار الحُبّ أم هو من يختارنا؟ أنبحث عنه أم هو من يبحث عنّا، هو السؤال الذي يدور حوله عالم الشاعر أحمد بن سليمان اللهيب الشعري في "حين النوافذ امرأة" وهو يقف على حافة الذكرى يبحث عن امرأة مسّهُ منها...إقرأ المزيد »