لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراق اللواء خليل جاسم الدباغ
لـ غيث ضرغام خليل الدباغ
سيرة بطل الجيش العراقي اللواء خليل جاسم الدباغ وبحث عن مشاركات و عمليات الجيش العراقي والقوات شبه النظامية العراقية داخل وخارج العراق بين عامي 1921 - 1970...إقرأ المزيد »
الادارة المعاصرة في المجال الرياضي
لـ محمود داود الربيعي
إن تاريخ الشخصيات السياسية المتميزة، ونشاطهم أمر جدير بالإهتمام، ونوري "باشا السعيد" رئيس وزراء العراق أحد هذه الشخصيات البارزة، فكان مالئ الدنيا وشاغلها فقد قضى نصف قرن من حياته في عالم السياسة، إذ ك...إقرأ المزيد »
الأمير عبد الإله ؛ صورة قلمية
لـ عطا عبد الوهاب
في هذا الكتاب صورة قلميّة للأمير عبد الإله، الوصي على عرض العراق لمدة ناهزت عقدين من الزمن، حتى حدوث انقلاب الرابع عشر من تموز سنة 1958 في بغداد، كتب هذه الصورة القلميّة السكرتير الخاص في الديوان المل...إقرأ المزيد »
جمهرة أنساب العرب ( أبيض )
لـ أبي محمد علي بن أحمد الظاهري
كتاب يبحث في الأنساب والقبائل العربية، ويعد هذا الكتاب من أوسع كتب النسب وأدقها، فقد استفاد المصنف ابن حزم من جميع الكتب التي سبقته في الأنساب والتراجم والرجال واستخلص منها مادة كتابه هذا، كما أشار ال...إقرأ المزيد »
موسوليني وهتلر
لـ كريستيان جويشل
للوهلة الأولى ، يبدو أن الزعيمين يشتركان في الكثير من أوجه التشابه . فكلاهما من أصول متواضعة وقدما من مناطق نائية نسبياً . وكلاهما كانا يتمتعان بالكاريزما . وكلاهما صعد إلى السلطة باستخدام مزيج من الع...إقرأ المزيد »