لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إسطنبول لا تطلقي عليّ النار!
لـ جليل أوقار
صدرت النسخة العربية من رواية «‏ATEŞ ETME ISTANBUL‏» تحت عنوان «إسطنبول ‏لا تطلقي عليَّ النار!» وهي من تأليف الكاتب التركي "جليل أوقار" وترجمة "مصطفى حمزة" ‏ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيرو...إقرأ المزيد »
أوبنياس
لـ عمر حسين سراج
لا شك أن عنوان مثل "أوبنياس" مسكوك بالكثافة والغموض يحفز المتلقي على القيام بعملية تأويل قبل ‏الشروع في تلقي النص الروائي، ولكن براعة الروائي السعودي عمر حسين سراج في تصييغ العنوان وفق ‏معادلة سوف تحق...إقرأ المزيد »
ساقطة هذا الزمان
لـ نورة عبد العزيز
في روايتها "ساقطة هذا الزمان" تقتحم الروائية نورة عبد العزيز واحد من أضلاع الثالوث ‏المحرم في المجتمع العربي والإسلامي وهو (البغاء) فتسلط الضوء على هذه الظاهرة عبر ‏تنويع مختلف للاغتراب الجسدي والوجد...إقرأ المزيد »
أماكن مظلمة
لـ جيليان فلين
صدرت النسخة العربية من رواية «‏Dark Places‏» تحت عنوان «أماكن مظلمة» وهي من ‏تأليف "جيليان فلين" وترجمة "أنس حمراء" ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. ‏تحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي وترجمت إلى...إقرأ المزيد »
حر بن يقظان
لـ أمين الزاوي
"أنا حُرّ بن يقظان... لا أحد منّا محصن ضد ضربة حب عنيفة، ولو لمرة واحدة في العمر، وقد تجيء هذه الضربة متأخرة بسبعة عقود، لا يهم، ضربة الحب كضربة الشمس قد تكون قاتلة...

يشيخ الجسد حين يفقد الطاقة...إقرأ المزيد »

الحفار والمدينة
لـ أنطوان أبو زيد
تعالْ... المس رأس عشتار البيروتية... ضع يدك على كتفيها العريضتين، وانظر إلى نعومة خدّيها، صحيح أنّ التمثال نصفيّ ولكن يمكنُ أن نقدّر جمال اليدين العاريتين، والصدرَ العارم الذي يخفيه الزيّ المصريّ الذي...إقرأ المزيد »
ينتظر فرسان «بلاد النور» الأوفياء، الفرصة السانحة لإعلان الثورة في وجه الوصيّ الخائن «طورو»، خال الأمير «آنوزو» الذي يُتوّج ملكًا على «بلاد النور» حالما يبلغ سنّ الرشد.

وتبزغ أنوار تلك الفرصة عن...إقرأ المزيد »

الأميرة باري
لـ هوانغ سوك - يونغ
‏«الأميرة باري» هي حكاية "الأميرة المهجورة". هي الطفلة السابعة والأخيرة للملك الذي ليس لديه أولاد ذكور. الإلهة الشاماتية، ‏‏"الأميرة باري"، هُجرتْ عند الولادة لأنها أنثى. تسافر إلى العالم السفلي كي تب...إقرأ المزيد »
كل الأشياء
لـ بثينة العيسى
تحاول رواية "كل الأشياء" لبثينة العيسى أن تفكك علاقة الفرد بالسلطة، سواء تمثلت هذه ‏السلطة في الأدب، أو الدولة، أو النظام العالمي.‏ ‎
‎ الرواية تتساءل عن جدوى مجابهة المنظومة، وإذا كان يمكن للفرد...إقرأ المزيد »