لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا هو الجزء الثاني من كتاب (نظرية الفستق) أحد الكتب الأكثر مبيعاً في العالم العربي، يتضمن 52 موضوعاً في تطوير الذات وأخطاء التفكير وعلاقتنا مع الناس... ومن هذه المواضيع:
- لماذا يحبك ويكرهك ا...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب سوف يحطم الخرافة القائلة إنك في حاجة إلى دخل كبير كي تصبح ثرياً...
-يتحدى المعتقد القائل إن منزلك أحد أصولك.
-يظهر للآباء كيف أنهم لا يستطيعون الإعتماد على النظام المدرسي ف...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
ذكي ولكن مشتت عزز قدرة أي طفل
لـ ‎ريتشارد جوار
بما أننا عملنا مع أبناء الآخرين - وشاهدنا أبناءنا وهم يكبرون - فقد وجدنا أن كل أنواع الاطفال يعانون ضعف مهاراتهم التنفيذية، وأن ما يمكن أن تقدمه للمساعدة سيختلف بناءً على سن الطفل ومستوى نموه، وكذلك ن...إقرأ المزيد »
لأنك الله ؛ رحلة إلى السماء السابعة
لـ علي بن جابر الفيفي
كتاب يتحدث عن بعض أسماء الله الحسنى وكيف نعيشها في حياتنا حرص المؤلف أن يكون الكتاب مناسباً لمن هم متوسطي الثقافة، ويكون ناسباً للمحتاج والمريض والسليم.
يأخذنا المؤلف في رحلة إلى السماء السابعة...إقرأ المزيد »
مميز بالأصفر
لـ روتشيل بنينتجون
الحياة الطيبة تنبع من الانصات لنصائح الاخرين. ولكن مع كل الاراء المتضاربة من حولنا، أين نلتمس النصح؟ اتش. جاكسون براون الابن، الذي حقق نجاحا "مدويا في مجال نشر الكتب بسلسلة "الكتيب الصغير لارشادات الح...إقرأ المزيد »
لغات الحب الخمس
لـ جاري تشابمان
هو يرسل لك الزهور عندما يكون ما تحتاجين إليه حقاً هو وقت للمحادثة، وهي تعانقك في الوقت الذي تحتاج فيه بالفعل إلى وجبة منزلية جيدة الطهى... لا تمكن المشكلة في حبك، بل في لغتك للحب.

في هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

الرجل النبيل
لـ علي بن جابر الفيفي
يتحدث الكتاب عن أنبل رجُلٍ عُرف في التاريخ، و الذي كان النُبل ظاهرٌ في كلَ اقواله و افعاله الحياتية، الا و هو شفيعُنا يوم النشور محمد صلى الله عليه و سلم …
يتحدث الكاتب عن بعضِ المواقف النبيلة ...إقرأ المزيد »