لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطوطم والتابو
لـ سيغموند فرويد
يتألف كتاب "الطوطم والتابو" من أربع مقالات نشرت بعنوان "بعض المطابقات في نفسية المتوحشين والعصابيين" في محلة ايماغو"، المقالتان الأولى والثانية "التهب من سفاح القربى، والتابو وازدواجية العواطف في عام ...إقرأ المزيد »
القبيلة الثالثة عشرة ويهود اليوم
لـ آرثر كيستلر
آرثر كيستلر مؤلف هذا الكتاب أديب موسوعي الثقافة قبلته إنجلترا لاجئاً قبيل الحرب العالمية الثانية وصار من كتابها المشهورين وهو يهودي من أب مجري وأم نمساوية، كتب آرثر العديد من المؤلفات الأدبية والتاريخ...إقرأ المزيد »
تاريخ الله
لـ جورجي كنعان
موضوع "العالي"-(إيل-الله) غنيّ وفعال. وقد كان له أهمية كبرى في حياة المجتمعات، وأثر بالغ في تاريخ الحضارة الإنسانية، وتاريخ الفكر الديني. وقد عالجه جورجي كنعان في هذا الكتاب الذي جاء تحت عنوانين "تاري...إقرأ المزيد »
النصارى
تاريخ يوسيفوس اليهودي
لـ يوسيفوس
السفور والحجاب
لـ نظيرة زين الدين
ديانة الساميين
لـ روبرتسن سميث
هذا الكتاب قام على أساسه علم الأديان ويعتبر المرجع الرئيسي في هذا العلم ومع أنه صدر منذ أكثر من قرن إلا أن صعوبة لغته ومضمونه حالت دون ترجمته إلى اللغة العربية طوال هذه المدة. ويتناول الكتاب المعتقد...إقرأ المزيد »
أصل الانواع
لـ تشارلز داروين
"تشارلز روبرت داروين اشهر علماء التاريخ الطبيعي. ولد في انكلترا في 12 شباط 1809 لعائلة علمية. والده هو الدكتور روبرت وارنج داروين وكان جده ارازموس داروين"" عالماً ومؤلفا بدوره
اكتسب داروين شهر...إقرأ المزيد »
فتح العرب لمصر
لـ الفرد ج. بتلر
هذا كتاب قيم اختارته "لجنة التأليف والترجمة والنشر" لترجمته إلى اللغة العربية وذلك لما يقدمه من معلومات تاريخية قيمة عن فتح العرب لمصر، استمدها المؤلف وهو الدكتور "الفرد ج.بتلر" من أسانيد القبط والأرم...إقرأ المزيد »
موسى بن ميمون "حياته ومصنفاته "
لـ إسرائيل ولفنسون
لليهود معظم الفضل فى تعريف المسيحيين بالفلسفة الإسلامية فى القرون الوسطى وأبو عمران موسى بن ميمون على الخصوص لأنه أعظم فلاسفة اليهود فى تلك العصور شأنا فقد تخرج بدروس الحكيمين الأندلسيين الكبيرين ابن ...إقرأ المزيد »