لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تناذر غرامشي
لـ برنارد نويل
"في الماضي لم أتحدث مطلقاً عن "تناذر غرامشي"، بينما كنت أتحدث غالباً عن هذا الثوري الإيطالي، عن مؤلفاته السياسية، وبشكل خاص عن مذكراته. وقد اتفقت معي على أنه لا يوجد عمل واحد لا نلحظ فيه بدرجة كبيرة ت...إقرأ المزيد »
هرولة فوق صقيع توليدو
لـ ماري رشو
الطبيعة البشرية
لـ دونالد وودز وينيكوت
عمل وينيكوت طوال سنوات وحتى وفاته في عام 1971، على هذا الكتاب المخصّص لتطوّر الإنسان.

ويصف ما يشكّل طبيعتَه في الصميم من المنظور الذي اختاره هنا، بالإضافة إلى تنوّع المجالات الأكثر عدداً وتخصّصا...إقرأ المزيد »

التجربة الداخلية
لـ جورج باتاي
جنة العميان
لـ ديونغ تيو هوانغ
رواية تسرد قصة ثلاث من النساء يصارعن من أجل النجاة من إحدى المجازر، التي قام بها النظام الحكم - الماويّ آنذاك في خمسينيات القرن الماضي، إحدى بطلات القصة امرأة تدعى "هانغ" تفرقت عائلتها وتشتت لتبقى هي ...إقرأ المزيد »
نساء يحلمن في البحر
لـ جولي أوتسوكا
إنها رواية جديدة للكاتبة اليابانية المتألقة جولي أوتسوكا، تصف فيها المصير الضائع للألاف من الشباب الياباني المهاجر إلى الولايات المتحدة في فترة ما بين الحربين.

وإذا لم ترً الكثيرات من الشابات ال...إقرأ المزيد »

عماوس ؛ الخروج من الضوء إلى الظل
لـ أليخاندرو باريكو
يجب علينا إعادة اختراع الحياة بأكملها: عندما يكون لدينا إيمان, يجب بعد ذلك أن نفتش في كل مكان عن الإثارة في العالم الأفقي للرجال من دون الله. أعتقد على سبيل المثال أن هذا الدخول إلى أعماق نفسي الذي يت...إقرأ المزيد »
رجل منصب
لـ موريس فارحي
إنها رواية عن أولئك الموتى الذين اختاروا التخلي عن سبل الخلق، اختاروا مضاجعة الكره لا الحب، أولئك الذين يتنفسون من أجل أن يَقتِلوا ويُقتَلوا. وكوكونا تكتب قصة خرافة أن تصبح أية حماقة هي "ذريعة مناسبة ...إقرأ المزيد »