لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المسؤولية الاجتماعية في الصحافة الإلكترونية
لـ ليث بدر يوسف
يبحث هذا الكتاب في مفهوم المسؤولية الإجتماعية في الصحافة الإلكترونية والمواقع الإخبارية الإلكترونية، وتتركز مشكلة البحث في السؤال عن مدى التزام المواقع الإخبارية الإلكترونية بالمسؤولية الإجتماعية والم...إقرأ المزيد »
الإعلام وتشكيل الرأي العام ؛ حدود الحرية والمسؤولية
لـ عبد الحميد الصائح
يتناول هذا الكتاب تأثير وسائل الإعلام الجديدة في تشكيل الرأي العام وكيف يتم نقلّ ‏الرسائل والأفكار ومناقشتها في زمن ثورة تكنولوجيا المعلومات؛ التي أتاحت انتاج الخبر ‏والصورة وإيصالها إلى أكبر مساحة م...إقرأ المزيد »
الفن والإعلام في فكر الإمام الخميني
لـ علي رضا بناهيان
تم تنظيم وتدوين هذا الكتاب على أساس محاضرة لحجة الإسلام والمسلمين الشيخ علي رضا بناهيان حول الفنّ والإعلام في فكر الإمام الخميني، ألقاها على عدد من طلاب جامعة الفنّ في جلستين، بمناسبة الذكرى الثامنة ع...إقرأ المزيد »
الإنتاج المسرحي العربي وآلياته
لـ مجموعة من المؤلفين
المسرح في أحد أهم وأجمل مظاهره احتفال جماعي بالكلمة لحوارية. كل المجتمعات تحتفل بالكلمات، لكن المسرح هو الإحتفال الفني والإجتماعي الذي يشخص ويجسد الحوارية في كل دلالاتها. لكن، وعلى الرغم من أهمية المس...إقرأ المزيد »
وسائل الإعلام وعملية صنع القرار
لـ عبد المنعم كاظم مطلب الشمري
تستطيع وسائل الإعلام أن تبين قدراتها الحقيقية في التعبير عن مطالب الرأي العام وتبني توجهاته عن طريق المساهمة الفاعلة في عملية صنع القرارات... وتأتي أهمية هذه المساهمة بسبب أن وسائل الإعلام - وبحكم طبي...إقرأ المزيد »
الاعلام الكوني وتكنولوجيا المستقبل
لـ مجد الهاشمي
كتابي المتواضع أسميته (الإعلام الكوني وتكنولوجيا المستقبل) ربما يقدم موضوعاً شاملاً لمفهوم الإعلام الحديث وطرقه السريعة بإستخدام تكنولوجيا الفضاء، ويعطي صورة مختصرة لكل وسيلة... ملامحها، إنجازاتها وسل...إقرأ المزيد »
الأسس الإعلامية المهنية
لـ سميح محمود
الإعلام والانترنت
لـ محمود حامد