لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاتجاهات الحديثة في الادارة المدرسية
لـ زيد منير سلمان
يهدف هذا الكتاب إلى إكساب المهتمين في مجال الإدارة المدرسية بما يشمله من طلبة ومدرسين ومختصين المعرفة، وبواسطة البرامج ووسائل وأساليب، في الإستفادة من ذلك في تطوير العملية التعليمية، وخلق مناخ صفي أمن...إقرأ المزيد »
يا هلا! سلسلة كتب لتعليم اللغة العربيّة لغير الناطقين بها.

تهدف السلسلة إلى تحقيق كفايات التواصل الأساسيّة: فهم المسموع والمكتوب، والتعبير الشفهيّ والكتابيّ، إنطلاقاً من وضعيّات يعيشها المتعلّم ...إقرأ المزيد »

الفتاة التي اقتفت آثار شخصيات ابن المقفع
لـ نبيهة محيدلي
احتضنت قمر دفترها والقمر، وقرّرت أن تقتفي آثار شخصيّات ابن المقفّع، وليس مهمّاً أين مسرح الاقتفاء هذا، أهو على أرض الواقع أم على أوراق دفترها.. وأيضاً ليس مهمّاً زمن الاقتفاء، أبعدّ زمن ابن المقفّع بق...إقرأ المزيد »
علم التاريخ ومناهج البحث فيه
لـ صالح المسلوت
إن الحديث عن التاريخ وفائدته من الأمور البديهية والضرورية في آن واحد، فمهما يكن من أمر قضايا التاريخ، فإنه صار ضرورياً وحتمياً لأصحاب التخصص العلمي في المجالات المختلفة إلى الرجوع إليه؛ إما لمعرفة خبر...إقرأ المزيد »
يعد تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية محوراً من المحاور الرئيسية في دراسة تاريخ عالمنا هذا، حيث يعد التاريخ الأمريكي من الموضوعات الحيوية المهمة بالنسبة للقارئ العربي على وجه العموم وطلاب أقسام التاريخ...إقرأ المزيد »
يهود مصر من الإزدهار إلى الشتات
لـ محمد أبو الغار
منذ بدايات الوعي أفكر دائماً في مصر وشعبها وتاريخها ومستقبلها، ويشغل بالي دائماً تاريخ الأقليات فيها. ومنذ سنوات طوال شغلتني فكرة المواطنة، ويرتبط ذلك في ذهني دائماً بمفهوم المواطنة عند اليهود المصريي...إقرأ المزيد »
التعلم " أسسه ونظرياته وتطبيقاته "
لـ إبراهيم وجيه محمود
يعتبر موضوع التعلم محور الاهتمام الرئيسي في العملية التعليمية، إذ على التعرف على أساس شروطها العامة وقوانينها يحدد كثير من معالم هذه العملية.
وقد وجه الكتاب عنايته لهذا الجانب الأساسي فبدأ بتحد...إقرأ المزيد »
إدارة المؤسسات التربوية
لـ حافظ فرج أحمد
يهتم هذا الكتاب بإلقاء الضوء على بعض عناصر وقضايا الإدارة في المؤسسات التربوية وذلك في عشرة فصول جاءت معنونة على النحو التالي: الفصل الأول: الإدارة العامة مدخل للإدارة التعليمية والمدرسية. الفصل الثان...إقرأ المزيد »