لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
زوربا - ZORBA
لـ نيكوس كازانتزاكي
"ومنذ ذلك الحين لم يكتب لي ثانية، ومن جديد، فصلتنا أحداث رهيبة، وتابع العالم ترنحه كجريح، كرجل سكران، واضمحلت الصداقات والهموم الشخصية. كنت غالباً ما أحدث أصدقائي عن تلك النفس الكبيرة، وكنا نعجب بالمش...إقرأ المزيد »
نهج الشيعة ؛ تدبرات في رسالة الإمام الصادق إلى الشيعة
لـ صادق الحسيني الشيرازي
تعدّ رسالة الإمام الصادق عليه السلام إلى الشيعة بجدّ رسالة شريفة ومهمّة وغنيّة في محتوياتها، وعظيمة في مطالبها، لذا كان الشيّعة يضعونها في مصلاّهم ويتعاهدونها عقيب الصلوات. ونظراً لأهميّة الرّسالة، وو...إقرأ المزيد »
عودة النبي
لـ إيلي صليبي
Les Libanais dans le Monde; Vision socio - culturelle et historique
لـ Roberto Khattab
« Durant la première moitié du XXe siècle, les liens du Liban avec la Diaspora et notamment avec les pays d’Amérique latine tels que le Brésil, l’Argentine, le Mexique ainsi qu’avec les Etats-Unis, ét...إقرأ المزيد »
Jadis, la scène politique maronite avait été monopolisée de force par Bachir Gemayel. Rétrécie comme une peau de chagrin, elle se partage aujourd’hui entre quatre principaux camps en relation directe ...إقرأ المزيد »
مشكلة الأفكار في العالم الإسلامي
لـ مالك بن نبي
إن هذا الكتاب قد جمع ما أنتج بن نبي، إذ طالما كانت الإرادة الحضارية طوع الفكرة كما يقول في تضاعيف مؤلفاته، فإننا إزاء عصر التلقين المستبد بتصوراتنا ومفاهيمنا نواجه أنهار هذه الإرادة حتى لا تقوى على اح...إقرأ المزيد »
القضايا الكبرى
لـ مالك بن نبي
إنه وعندما نستذكر بن نبي فهذا يعني أننا نتكلم عن معنى الوجود، عن فن بناء الأمة، عن المستقبل التاريخي، فن بناء مفهوم الإنسانية في نهاية القرن. وهذا الكتاب (القضايا الكبرى) يضم نصوصاً لخمس محاضرات ألقاه...إقرأ المزيد »