لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأشياء ليست في أماكنها
لـ هدى حمد
"في المرة القادمةِ لن أكون جبانةً، سأقولُ بأني لا أحبُّ امي وبأنها عبءٌ كبيرٌ على أحلامي، سأقولُ أشياء كثيرةً ولن أشعرَ بالخجلِ كالأخرياتِ اللواتي يدّعينَ أن أمهاتِهن صالحات.. أمي لا تفعلُ شيئاً سوى إ...إقرأ المزيد »
أسامينا
لـ هدى حمد
هدى حمد: كاتبة عُمانيَّة، صدرت لها ثلاثُ مجموعات قصصيَّة، وعن دار الآداب ثلاث روايات: التي تعدّ السلالم، سندريلات مسقط، وأسامينا....إقرأ المزيد »
التي تعد السلالم
لـ هدى محمد
غواصو الأحقاف
لـ أمل الفاران
أبو خفرة قابض على كمها، يقودها بين النخيل وأمها تتبعهما برداء نقعته في الطيب يومين، وتعذله: عرس هذا أم زنا؟! تروح ببنتي لا يسبقها ظعن ولا تلحقها دفوف؟!...

للرجل من مهده للحده سبعة أوجه، وللحرب و...إقرأ المزيد »

بتوش الحلوة
لـ عزيز نيسن
قطز - الجزء الثاني من ثلاثية 'فرسان وكهنة'
لـ منذر القباني
عصرٌ بعد آخر يتحول الأدب إلى آلة أشد تعقيداً لا يُحسن استعمالها إلا القادرون، ولا يُحسن مواجهتها إلا المتربصون، ذلك أن الملكة الأدبية لا تغني صاحبها دون وعي فني ومعرفة بشؤون الفكر والفلسفة والتاريخ وا...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
قليلة هي الأعمال الأدبية التي تظهر دور الأدب في التاريخ وربطه بتجربة إنسانية حيّة وصياغتها صياغة فنية تحقق المتعة والفائدة معاً. ولكن الدكتور منذر القباني اشتغل على أكثر من ذلك، حين عمل على إحياء الذا...إقرأ المزيد »