لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم النفس الجنائي
لـ أكرم نشأت إبراهيم
يهتم هذا الكتاب المشتغلين في القضاء الجنائي على وجه الخصوص ليكون قادراً على معرفة العوامل التي وقعت المحرم الى ارتكاب جريمته، فيستطيع في ضوئها إصدار حكم سديد بدأ الكتاب بداية موفقه، اذ عرض للعلوم المت...إقرأ المزيد »
المنهج في عصر ما بعد الحداثة
لـ ويليام دول
«باستخدام المواد الخام الموجودة في أي برج عاجي، بنى ويليام دول إطاراً لتفسير أعمق الأفكار في عصرنا في رؤية جديدة للمنهج تتمتّع بجاذبية عظيمة لدى الكثير من المفكرين والممارسين معاً. وأفكاره العالية الث...إقرأ المزيد »
تكلم المشرع الأردني عن الجرائم التي تقع على الأموال في الباب الحادي عشر من الكتاب الثاني من قانون العقوبات وهو القانون رقم (16) لسنة 1960 وذلك في الفصول من 1 ــ 7.
ونتناول بالشرح التفصيلي في ه...إقرأ المزيد »
أحكام الالتزام ؛ آثار الحق في القانون المدني
لـ عبد القادر الفار
عندما ننظر في هذا الكتاب نجده قد قام على مجموعة محاضرات ألقيت على طلاب كلية الحقوق في الجامعة الأردنية في الفصل الصيفي من عام 1990 في مادة أحكام الالتزام.

وقد تناول الكتاب دراسة أحكام الالتزام...إقرأ المزيد »

إدارة العلاقات العامة المدخل الإستراتيجي
لـ راسم محمد الجمال
يتناول هذا الكتاب واحدة من أهم القضايا ، التي يمكن أن نطلق عليها قضايا الساعة ، وهو موضوع العلاقات العامة ، ويمتاز هذا الكتاب بتناوله الجديد للموضوع ، فهو يعالج العلاقات العامة على أنها ممارسة وتطبيق ...إقرأ المزيد »
مفاكهة الخلان في حوادث الزمان
لـ شمس الدين محمد بن طولون الصالحي
مصنف هذا الكتاب هو شمس الدين محمد بن علي بن طولون الصالحي الدمشقي الحنفي. ولد في شهر ربيع الأول في سنة 880هـ، بالصالحية على صفح جبل قاسيون بدمشق. وعرف عنه بالنبوغ من عدد كبير من العلوم ومنها علوم الفق...إقرأ المزيد »
تاريخ علماء الأندلس
لـ ابن الفرضي
يعتبر كتاب "تاريخ علماء الأندلس" من أهم وأول الكتب التي ألفت في علماء الأندلس ورواة العلم بها. وفي كتابه هذا يجمع المصنف تاريخ علماء الفقه ورواة الحديث في الأندلسيين الذين عاشوا في الأندلس أو رحلوا عن...إقرأ المزيد »
إنّ الكتابة في النظام الدستوري الأردني لا تتطلب من المؤلّف الوقوف عند شرح الدستور الأردني لعام 1952 مع تعديلاته التي زادت على ستين تعديلاً وما يحويه هذا الدستور من قواعد وأحكام تبيّن الدولة ونظام الحك...إقرأ المزيد »
تعد العلامة التجارية هي أحد أهم عناصر الملكية الصناعية والتجارية بالإضافة لبراءة الاختراع والاسم والعنوان التجاري والرسم والنموذج الصناعي والمؤشر الجغرافي وقمع المنافسة غير المشروعة. واذا كان موضوع ال...إقرأ المزيد »
تعتبر الأوراق التجارية من أهم ما ابتدعه الفكر البشري بعد النقود لتيسير التعامل بين الأشخاص على الصعيد الوطني والدولي، فقد لعبت دوراً مهماً في الحياة التجارية قديماً وحديثاً، لذلك أولتها مختلف التشريعا...إقرأ المزيد »