لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذاكرة الجسد
لـ أحلام مستغانمي
في حضور الوجدان تتألق معاني أحلام مستغانمي، وفي ذاكرة الجسد تتوج حضورها، حروفاً كلمات عبارات تتقاطر في حفل الغناء الروحي. موسيقاه الوطن المنبعث برغم الجراحات… مليون شهيد وثورة ومجاهد، وجزائر الثكلى بأ...إقرأ المزيد »
حيرة العائد
لـ محمود درويش
"حيرة العائد" عنوان انتخبه محمود درويش ليخلق لدى المتلقي إمكانية تشكل نسق من التساؤلات والتأويلات المتعددة الأبعاد، والغايات، تتعلق بحق العودة للإنسان الفلسطيني، ويوحي في الوقت نفسه إلى أن السرد سيكون...إقرأ المزيد »
في حضرة الغياب
لـ محمود درويش
"في حضرة الغياب" نصوص بين النثر والنثر أو بين الشعر والنثر، بل هو في صميم الكتابية الشعرية المتعددة الإيقاع والنبرة واللغة، في مناخ غني، متجدد، خصب كأنه بين الإعتراف، وبين الجرح، وبين الغياب، وبين الح...إقرأ المزيد »
حارس الموتى
لـ جورج يرق
تصور رواية "حارس الموتى" للكاتب اللبناني جورج يرق، مرحلة كان فيها لبنان مسرحاً لصراع الدول الكبرى التي تمدّ براثنها لضرب وحدة الوطن وسياجه الاجتماعي وتوظيف فئة في لعبة سياسية كبرى تفقد فيها زمام السيط...إقرأ المزيد »
العصفورية
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"خذوا الحكمة من أفواه المجانين" وكأن القصيبي حاول من خلال هذه العصفورية التأكيد على انطباق هذه المقولة انطباقاً لا يقبل الشك أو الجدل. كيف لا والمجنون بروفسور... هو موسوعة علمية أدبية ثقافية اجتماعية....إقرأ المزيد »
صاحب الظل الطويل
لـ جين ويبستر
ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قص...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الثالث
لـ هاروكي موراكامي
قمران... عالمان... فتاة... فتى... قصة حب... أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لإكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل...

إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن رواي...إقرأ المزيد »

لاعب الشطرنج
لـ ستيفان زفايغ
كتب " ستيفان زفايغ " قبل خمسة اسابيع من انتحاره " هناك شيء مهم أقوله عن نفسي ، كتبت قصة قصيرة حسب أنموذجي المفضل البائس ، وهي أطول من أن تنشر في صحيفة أو مجلة ، وأقصر من أن يضمها كتاب ، وأشد غموضاً من...إقرأ المزيد »
الأصل
لـ دان براون
بيلباو، إسبانيا.
يصل روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز إلى متحف غوغنهايم للفنّ الحديث في بيلباو لحضور إعلان كبير سيتتمّ فيه كشف النقاب عن إكتشاف "سيغيّر وجه العلم إلى الأبد"، أمّا مضيف...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الثاني
لـ هاروكي موراكامي
قمران ... عالمان ... فتاة ... فتى ... قصة حب ...

أجواء من السحر والفانتازيا ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل ... إن 84 Q 1 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن...إقرأ المزيد »