لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصخور والمعادن
يتشكل كوكبنا من ألوف الصخور والمعادن، من الصخور البركانية والرخام المبهر الى الألماس المتلألئ والكبريت المتفجر. ما الذي يجعل الأحجار الكريمة تتلون، وإلى أي عمق تهبط أنفاق مناجم الذهب، وكيف تتحول الصخو...إقرأ المزيد »
عبد الله الطريقي مؤسس الأوبك ؛ والممهد لسعودة أرامكو
لـ محمد بن عبد الرزاق القشعمي
رغم مضيّ قرابة العقدين على وفاته، ما زال عبد الله بن حمود الطريقي يتردد ذكره العطر في الإعلام والكتب، ويشاد بدوره الوطني، كان حريصاً منذ طفولته على العلم مجدّاً ومجتهداً في عمله.

سافر وتغرب وكاف...إقرأ المزيد »

الأفلاج العمانية ؛ البناء الهندسي عبر التاريخ
لـ هلال بن عامر بن علي القاسمي
أسرار هندسية عميقة وعتيقة دُفنت في أنفاق طويلة وسحيقة، لاستخراج المياه في مناطق صحراوية جافة. هذا الكتاب يغوص ويكشف ويشرح هذه الأعجوبة التي تحير الألباب عند التأمل بشواطئها، كيف بناها الأسلاف وهندسوها...إقرأ المزيد »
الإعلام والتكنولوجيات الحديثة
لـ الصادق رابح
يدور موضوع الكتاب حول الصناعات الإعلامية أو ما يُعرف بفضاء الصناعات الثقافية والتحول نحو عصر الصورة والصوت والكلمة في مختلف وسائل الإتصال، من هنا أراد الدكتور الصادق رابح تقديم رؤية مختلفة لثقافة هذا ...إقرأ المزيد »
الطاقة الشمسية ؛ طاقة مجانية
لـ جيم بايب
"الطاقة الشمسية" قد تستطيع في يوم من الأيام المساعدة على حلّ مشكلة الاحتباس الحراريّ وتدنّي مخزون الوقود الأحفوري. تنتقل أشعّة الشمس عبر الفضاء لتزويدنا بالضوء والحرارة. أنظمة الطاقة التي تحتبس الطاقة...إقرأ المزيد »
الكون بين القرآن والعلم
لـ محمد عصام قصاب
يناقش هذا الكتاب خاصية "الكون" عبر مقاربة (دينية – علمية) يجد لها مجالاً واسعاً بين القرآن والعلم. من هنا سيأخذنا الكاتب محمد عصام قصاب في رحلة كونية بين أجرام السماء، قام بها مع جلساء من أصدقاء ومفكر...إقرأ المزيد »
كارمن شماس 2015
لـ كارمن قديح شماس
ماذا تقول لنا كارمن شماس عن العام 2015؟

ككل عام يطل عليكم هذا الكتاب مع تطلعات واستشراف للسنة الجديدة وعساها تكون خيراً على الجميع. يحتوي كتاب الأبراج 2015 لكارمن شماس: "على حركة الكواكب ويرافق ...إقرأ المزيد »

ماغي فرح 2015 - كرة اللهب تتوسع
لـ ماغي فرح
يبشّر الفلك، هذا العام، مواليد معظم الأبراج بالانفراج والتغيير الإيجابي ويحرّرهم من الأعباء السابقة، كما يدلّ الجميع على الاحتمالات الإيجابية والمحاذير، فيكون المرشد الصادق لهم على مدارس السنة.

...إقرأ المزيد »

مجربات ابن السنوسي المغربي في العلاج الروحاني
لـ أحمد شريف عبد الرازق السنوسي المغربي
علم الخلية
لـ مكرم ضياء شكارة
لقد تم تاليف هذا الكتاب ليكون مصدرا من مصادر علم الخلية في الكليات والمعاهد المهتمة بهما، وتم تقسيمة الى عشرة فصول، كان الاول منها مقدمة في علم الخلية شملت لمحة تاريخية عن نشوء علم الخلية وعلاقته بالع...إقرأ المزيد »